أنقذ البرتقالي من الخسارة أمام الوصل والوحدة

الرمادي: عجمان يجني اليوم ثمار صبره على مايغا

مايغا سجل هدفين في الوحدة.. بينهما التعادل في الدقيقة 90. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مدرب فريق عجمان، المصري أيمن الرمادي، إنه كان واثقاً من تألق مهاجمه المالي، موديبو مايغا، على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها اللاعب في بعض الأوقات، لعدم نجاحه في التسجيل خلال سبع مباريات متتالية، شارك فيها مع البرتقالي.

وتألق مايغا في آخر مباراتين مع عجمان، أمام الوصل والوحدة، وتمكن من تسجيل أربعة أهداف بواقع هدفين في كل مباراة، لينقذ البرتقالي من خسارتين مُحققتين، في الجولتين التاسعة والعاشرة لدوري الخليج العربي.

وتعاقد عجمان مع اللاعب المالي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع اتحاد كلباء. وأضاف الرمادي لـ«الإمارات اليوم»: عجمان، اليوم، يجني ثمار صبره على مايغا،، ففي كل مرة كنت أخرج لوسائل الإعلام، وأطالب بالصبر على اللاعب، الذي يحتاج فقط لبعض الوقت لتكتمل جاهزيته الفنية والبدنية، نظراً لانضمامه لتشكيلة البرتقالي بعد انطلاق الموسم المحلي.

وتابع: «مايغا من اللاعبين المجتهدين في التدريبات، وكان يحاول في كل مباراة أن يساعد الفريق، وقد سجل هدفين في شباك الوصل، وهو ما لم يتمكن أي مهاجم من فعله أمام الفهود هذا الموسم، ما حفزه على التألق أمام الوحدة فسجل كذلك هدفين، وأتوقع أن يستمر تألق اللاعب بعد أن اكتسب الثقة بنفسه واكتسب ثقة زملائه».

من جانبه، أكد مدافع عجمان حسن زهران، أن مايغا كان بحاجة لتسجيل هدف واحد، ليعرف طريقه للشباك، وقال: «مايغا من أكثر لاعبي عجمان قرباً لي، دائماً نخرج معاً، لقد لمست مدى توتره لعدم التسجيل، وفي كل مرة كنت أقول له: إذا سجلت هدفاً واحداً ستسجل بعده».

وأوضح: «لمست في الفترة الماضية حجم الضغوط النفسية، التي يعيشها مايغا لعدم التسجيل وهذا أمر طبيعي، لكنه بعد كل مباراة كان يتماسك ويتدرب بقوة، والحقيقة أن المدرب الرمادي كان يمنحه الثقة قناعةً بقدراته، وهذا ما ساعده على التخلص من سلبية الفترة الماضية».

بدوره، قال قائد عجمان، محمد يعقوب، إن تعدد المهاجمين الذين يجيدون التسجيل لمصلحة عجمان أمر يخدم الفريق بشكل عام، وقال: «في السابق تألق إديلسون وبكاري كونيه، واليوم جاء الدور على مايغا، أتصور أن كثرة اللاعبين الذين يملكون القدرة على التسجيل تساعدنا على تحقيق النتائج المطلوبة». أما مايغا، فقد التزم الصمت، ورفض الحديث للصحافيين بعد نهاية مباراة الوحدة.

تويتر