أبدوا استياءهم من المستوى المتواضع للفريق وطالبوا بسرعة تصحيح الأمور

مشجعون لـ«الزعيم»: لا نصدق أن الذي تعادل مع دبا هو فريق العين

العين لم يظهر بمستواه المعهود وسقط في فخ التعادل السلبي أمام دبا. من المصدر

انتقد عدد من مشجعي فريق العين المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق في مباراة دبا الفجيرة، وتفريطه في نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة مع الوصل، حيث لم يستغل الفريق تعثر الفهود، ليكتفي بالتعادل السلبي الذي لم يخدم طموحات العين، ولم يرض جمهوره.

الظنحاني: دبا افتقد «الحظ»

قال إداري الفريق الأول في نادي دبا الفجيرة، مانع الظنحاني، أن: «الفريق افتقد للحظ في مباراة العين»، مشيراً إلى أنه كان يستحق الفوز في هذا اللقاء بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي أتيحت له.

وأكد الظنحاني لـ«الإمارات اليوم»: دبا يملك كل مفاتيح الفوز، والإبداع في الملعب، إلا الحظ الذي غاب عنا امام شباب الاهلي في الجولة قبل الماضية، وكذلك أمام العين.

وتابع: «قدم اللاعبون واحدة من أجمل المباريات، والتعادل لم يكن منصفاً، فقد استحق النواخذة النقاط كاملة، إلا أن الحظ عاندنا بكرتين في القائم، وضاعت أكثر من فرصة تصدى لها حارس العين خالد عيسى، وجميع اللاعبون تحلوا بالروح الرياضية بشكل مميز، وجميعهم كانوا بالمستوى المطلوب».

وأكد عدد من مشجعي البنفسج لـ«الإمارات اليوم» أنهم «لا يصدقون أن الفريق الذي تعادل مع دبا الفجيرة هو فريق العين»، وقالوا إنه «لا وجود لأي لاعب يستحق الإشادة باستثناء المجهود الذي بذله الحارس خالد عيسى في التصدي لهجمات دبا، والذي كان الأخطر طوال مجريات اللقاء».

وقال المشجع محمد سالم لـ«الإمارات اليوم»: «حزين لما شاهدته وسعيد لأننا لم نخسر، لا يوجد لاعب يستحق الاشادة باستثناء خالد عيسى»، بينما قال وليد الحميري: «غابت الروح الرياضية عن اللاعبين في المباراة، وأتمنى من لاعبي العين أن ينسوا ما حدث أمام دبا، وألا يخذلو مشجعيهم، ونطالب وقفة من الجميع لاستعادة النتائج الإيجابية».

وقال آخرون إنهم لا يتمنون أن يتم التبرير بغياب عدد من اللاعبين المؤثرين، لأن المفترض أن العين لا يقف على لاعب معين، بل كل اللاعبين مؤثرون. من جانبه قال ناصر خميس: «يفترض أن يقدم اللاعب الاجنبي مستوى أكبر فنياً، لكنهم كانوا أقل من المتوقع، لدرجة أن غالبية الهجمات كانت لدبا».

وفي مواقع التواصل الاجتماعي أبدى كثير من أنصار العين عدم رضاهم عن المستوى الذي ظهر به الزعيم في لقاء دبا، وقالوا إن تلك المباراة لا تعكس المستوى الذي يفترض أن يقدمه العين. وقال أحد المغردين على «تويتر» إن هناك لاعبين في العين لا يستحقون أن يكونوا أساسيين، مطالباً بتصحيح الأمور سريعاً.

وأكد آخر أن الفريق يفتقد الحلول أثناء المباريات، خصوصاً على المستوى الهجومي، وأن التراجع الحاصل من مباراة لأخرى، ليس في لقاء دبا فقط.

تويتر