«الإعصار» يضرب بقوة 5 درجات

«محروس حتا» يحسم المواجهة السورية مع «قويض الظفرة» في 20 دقيقة

نزار محروس قاد حتا لانتصار كبير على الظفرة. من المصدر

دك «إعصار» حتا مرمى فريق الظفرة بقوة 5 درجات، وحقق فوزاً ثميناً عليه بنتيجة 5-2، أمس، على ملعب حمدان بن زايد بمدينة زايد بمنطقة الظفرة ضمن الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليضع بذلك النقطة السابعة في رصيده متقدماً للمركز العاشر في حين تجمدت نقاط أصحاب الأرض عند سبع نقاط متراجعين للمركز قبل الأخير.

وسجل أهداف حتا ماهر جاسم «3» والبرازيلي صاموئيل روزا «5 و45» ومواطنه فرناندو جابريل «19 و90» في حين جاءت أهداف الظفرة بواسطة المغربي عادل هرماش «23» والعراقي مهند كرار «39»، ليتفوق المدرب السوري نزار محروس على مواطنه محمد قويض في المواجهة السورية.

وبسط الضيوف سيطرتهم على مجريات المباراة من بدايتها، واستطاعوا أن يسجلوا ثلاثة أهداف في غضون ثلث ساعة حينما تقدم بهدف ماهر جاسم في الدقيقة الثالثة، في حين أضاف البرازيلي صاموئيل روزا الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة، ليتحرر بدلك من ضغط البدايات قبل أن يعود الفريق ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 19 بواسطة فرناندو جابريل، وهو الهدف الذي أكد أفضلية الفريق الزائر.

ومع مرور الوقت تحسن أداء أصحاب الأرض بصورة نسبية وتقاسموا السيطرة مع حتا قبل أن ينجحوا في تقليص الفارق بتسجيلهم هدفين بواسطة عادل هرماش في الدقيقة «23» والعراقي مهند كرار في الدقيقة «39»، لكن «الإعصار» أجهض محاولات الظفرة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق البرازيلي صاموئيل روزا.

ولم تشفع التبديلات الهجومية للمدرب محمد قويض بدخول عبدالله عبدالهادي وحمد الحمادي في إحداث أي تغير على شكل الفريق الذي حصل في الشوط الثاني على العديد من الفرص لكن لم يستثمرها، قبل أن يعود حتا ويضيف الهدف الخامس في الدقيقة 90 بواسطة فرناندو جابريل.

ومثلت الخسارة جرس إنذار للمدرب السوري محمد قويض، الذي قد يجد نفسه خارج أسوار النادي بسبب النتائج السلبية للفريق، إذ اكتفى الفريق تحت قيادته حتى الآن بالفوز في مباراة واحدة، وتعادل في أربع مواجهات كما خسر في أربع مناسبات، وكان الفريق خسر في مباراته السابقة أمام العين بنتيجة كبيرة وقاسية بلغت 1-7 في كأس الخليج العربي.

تويتر