تأجيل نهائي الطائرة بين العين وبني ياس

قرر اتحاد كرة الطائرة، برئاسة يوسف محمود الملا، في اجتماعه، أول من أمس، تأجيل نهائي كأس نائب رئيس الدولة بين العين وبني ياس، لموعد يحدد لاحقاً، بدلاً من الثلاثاء المقبل، وذلك لحين انتهاء الهيئة العامة للرياضة من البت في شكوى العين.

ويأتي قرار تأجيل الموعد بطلب من الهيئة العامة للرياضة.

كان العين قد فاز على بني ياس، لكن الأخير كسب شكوى ضد حكم المباراة لوقوعه في خطأ فني، وهو ما أيده الاتحاد الدولي الذي أقرّ بوجود خطأ يستوجب إعادة المباراة.

كما قرر المجلس، وفق بيان له، تعين المصري شريف محمود مدرباً لمنتخب الشباب، وأحمد البادي مديراً للمنتخب، وأشرف رشاد مدرب الناشئين بنادي الوصل مساعداً للمدرب، ومحمد يوسف مدرب الناشئين بنادي خورفكان مساعداً للمدرب، وكريم النخيلي أخصائي علاج طبيعي.

واعتذر المجلس عن المشاركة في البطولة الودية للأندية للرجال، المقررة في بغداد من 21 إلى 26 يناير 2018، فيما رحب بطلب شركة الظفرة للألعاب الرياضية بالانتساب إلى عضوية الاتحاد، ووجه باستيفاء الوثائق الخاصة بطلب الانتساب إلى العضوية.

وقرر المجلس إيقاف مدرب فريق الجوهرة، إسماعيل حسن عبدالله آل رجب، أربع مباريات متتالية نظراً لعدم التزامه بالسلوك الرياضي، وخروجه عن الروح الرياضية أثناء مباراة الجوهرة وسبريا منفيزو، في مسابقة السيدات، الجمعة الماضية، على صالة صلاح الدين.

تويتر