يتنافس فيها الأبناء والبنات من أعمار تحت سن 18 سنة

بطولة الشهيد للجوجيتسو تنطلق اليوم

صورة

أعلن اتحاد الجوجيتسو عن انطلاق النسخة الثالثة من بطولة الشهيد، صباح اليوم، التي تسعى إلى تكريس ذكرى الشهداء، والاحتفاء بتضحياتهم، في «مبادلة أرينا».

وقال اتحاد اللعبة في بيان له إن البطولة يتنافس فيها أبناء وبنات الوطن تحت سن 18 سنة، وتسعى إلى غرس العديد من القيم والمعاني السامية التي تحلّى بها شهداؤنا في نفوس أجيال المستقبل، بالإضافة إلى استكشاف وصقل المهارات المتميزة لدى مواطني الدولة من الأبطال الصاعدين.

ومن جهته، أكد نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، أن البطولة تحية إجلال وتقدير لأبطالنا الذين ضحوا بأغلى ما يملكون لتظل راية هذا الوطن شامخة، وأنها تأتي في إطار مهمة الاتحاد الأساسية التي تسعى إلى بناء جيل قوي وصناعة أبطال عالميين، وقال: «تعكس بطولة الشهيد للجوجيتسو اهتمامنا المستمر في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بلعب دور مجتمعي مسؤول، وتوعية الأجيال الصاعدة بالقيم والمبادئ التي يرتكز عليها وطننا الغالي والتي تحلّى بها شهداؤنا البواسل».

من جانبه، قال رئيس شبكة قنوات أبوظبي الرياضية يعقوب السعدي، الشريك الاستراتيجي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تحرص (أبوظبي للإعلام) ممثلة بشبكة قنوات أبوظبي الرياضية، على تغطية منافسات وبطولات الجوجيتسو، خصوصاً بطولة الشهيد التي تؤكد على مسؤوليتنا تجاه الفعاليات الوطنية، فضلاً عن التزامنا المستمر تجاه شراكتنا مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو».

تويتر