دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية تختتم غداً

منى السهلاوي بطلة المواطنات في الريشة الطائرة

صورة

تُوجت اللاعبة، منى السهلاوي، من «إينوك»، بلقب فئة المواطنات، وروبا كابيتيزكي، من كليات التقنية، بلقب فئة المقيمات، في بطولة الريشة الطائرة، ضمن منافسات دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، التي تختتم غداً.

وقالت السهلاوي: «هذه مشاركتي الخامسة على التوالي، لاحظت تطور مستوى أداء ولياقة اللاعبات، خصوصاً المواطنات، بشكل كبير، سواء أثناء اللعب أو التدريب، فقد كانت المنافسة هذا العام أقوى».

وأضافت: «نافست في ثلاث رياضات بالدورة هذا العام، منها البولينغ الذي شاركت فيه حتى أشجع منتسبات مؤسستي (إينوك) على المشاركة، فقد كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعبونه، لذلك لم نستطع الحصول على أي مركز به، كما شاركت في بطولة كرة الطاولة، لكن بسبب توقفي عن التدريب منذ سبع سنوات خرجت من الدور الثامن».

وتابعت «سأركز خلال الشهور المقبلة على التدريب في تنس الطاولة، لكي أفوز بها العام المقبل، حيث أسعى للفوز بألقاب جميع الرياضات التي أحبها، كما سأسعى لجعل جميع منتسبات (إينوك) يشتركن في الدورة العام المقبل». وعلى صعيد منافسات كرة الطائرة فاز فريق هيئة كهرباء ومياه دبي بالمركز الثالث بعد تغلبه على فريق النيابة العامة في المباراة الترتيبية بثلاث أشواط مقابل شوط واحد.

وفي منافسات بطولة كرة السلة فاز فريق هيئة الطرق والمواصلات بالمركز الثالث بعد الفوز على فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وفي كرة اليد حجز فريق هيئة كهرباء ومياه دبي الميدالية البرونزية لصالحه بعد تفوقه على فريق هيئة الطرق والمواصلات بنتجية 24 – 20.

تويتر