وليد عبدالكريم يعد برعاية الفريق مجاناً حال فوزه بلقب الدوري

«كابتيانو».. مشروع أغذية صحية لجمهور الوصل

وليد عبدالكريم. الإمارات اليوم

كشف الحكم الدولي ببناء الأجسام وليد عبدالكريم عن تدشينه مشروعاَ لتقديم الأغذية الصحية لجمهور الوصل، وذلك خلال مباراتي «الإمبراطور» أمام شباب الأهلي بالكأس، وفي لقاء الظفرة بدوري الخليج العربي، تحت اسم «كابتيانو».

وقال عبدالكريم لـ«الإمارات اليوم» إن عائلته وصلاوية (الجد والأب والابن)، حيث إنه بالاتفاق مع المكتب الإعلامي بنادي الوصل قدمت إدارة النادي كشكاً يقوم من خلاله ببيع الأغذية الصحية للمرة الأولى للمشجعين، بأسعار رمزية غير مسبوقة على مستوى متاجر الأغذية الصحية في الإمارات.

وعن الفكرة قال: «تم إشهار مشروع التغذية الصحية في 2016، وكان الهدف منه تجنيب لاعبي كرة القدم تناول الوجبات غير الصحية بعد أو قبل التدريبات الرياضية المختلفة، وتم اعتماد هذا المشروع بشكل رسمي من جانب مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، خصوصاً أنه مطابق للمواصفات الصحية المطلوبة».

وأضاف وليد عبدالكريم: «كانت التجربة الأولى في مراكز الرياضة لبناء الأجسام، وفي الملاعب الشعبية، حيث أثبتت التجربة نجاحها، وكان الإقبال جيداً من جانب الرياضيين، والجمهور العادي».

وأشار كذلك إلى أن «جمهور فريق الوصل أعجبته الفكرة، وتفاعل كثيراً معها، وحرص على تجربة هذه الأطعمة الصحية، التي نالت إعجاب الكثيرين، خصوصاً أنها مفيدة صحياً، إلى جانب مذاقها الطيب».

وتابع: «المواصفات الغذائية للأطعمة المقدمة تم اعتمادها وفقاً لتوجيهات الخبراء في الأكاديمية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لبناء الأجسام».

ووعد صاحب مشروع «كابتيانو» بتقديم رعاية مجانية كاملة لفرق نادي الوصل المختلفة على المستوى الغذائي الموسم المقبل، حال نجاح الفهود في التتويج بلقب دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، خصوصاً أن الأصفر يقدم موسماً مميزاً، ولديه القدرة على استعادة لقب الدوري الغائب عنه منذ موسم 2006-2007.

تويتر