قويض: الظفرة جاهز نفسياً وفنياً لمواجهة حتا

مدرب الظفرة محمد قويض. أرشيفية

أكد مدرب فريق الظفرة، السوري محمد قويض، جاهزية فريقه بدنياً ونفسياً وفنياً لمواجهة حتا، غداً، ضمن الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، التي يستضيفها الظفرة على ملعبه.

وأوضح المدرب في مؤتمر صحافي، أمس، أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، وأنه درس فريق حتا جيداً من ناحية العناصر والأسلوب، موضحاً أن منافسه يميل إلى الأداء المتوازن، دفاعاً وهجوماً، على الرغم من دفاعه في بعض الأحيان بتسعة لاعبين، وقال: «يهاجم بأربعة أو خمسة لاعبين أبرزهم غابريال وروزا وأدريان وماهر جاسم».

ووصف مدرب الظفرة الأمور في الفريقين بالمتوازنة خلال اللقاء، على الرغم من وضع فريقه الراهن بغياب قلبَي الهجوم، البرازيلي إلتون ألميدا وسعيد الكثيري، وقال: «غياب الميدا مؤثر، وأتوقع أن يمتد غيابه إلى نهاية مباريات الدور الأول، فيما يحتاج الكثيري إلى أسبوعين أو ثلاثة للعودة مرة أخرى، وبالنسبة لي فقد وضعت البدائل المناسبة لسد نقص الفريق».

وأوضح قويض أنه توصل للعناصر والأسلوب الذي سيؤدي به نوعية هذه المباريات التي وصفها بالمختلفة عن مباريات الفرق الكبيرة، موضحاً أن خسارته الأخيرة من الوصل، وقبلها من الوحدة والنصر، نتجت عن أخطاء تحكيمية مختلفة رغم الأداء الجيد والتقدم في بعض المباريات.

وجدد مدرب الظفرة ثقته بحكام دوري الخليج العربي مطالباً إياهم باليقظة، خصوصاً في مثل هذه المباريات الحاسمة، مضيفاً أن فريقه عانى كثيراً، الموسم الماضي وخلال الموسم الحالي، من بعض الأخطاء، مؤكداً أن الفرق الكبيرة عادة لا تحتاج إلى مساعدة الحكام.

تويتر