برانديلي: الفوز على «شباب الأهلي» يتطلب تقديم أفضل ما لدينا

برانديلي: النصر يعاني من بعض الغيابات. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدرب النصر، البرازيلي شيزار برانديلي، أنه يتمنى أن يواصل العميد انتصاراته بعد الفوز على حتا، الجولة الماضية، وقال: «لكي يحقق العميد ذلك يجب عليه أن يظهر بشكل جيد، ويقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعه، غداً، أمام ضيفه شباب الأهلي - دبي، في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي».

13

نقطة رصيد النصر بعد مرور ثماني جولات من الدوري.

وأكد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس: «نخوض مباراة صعبة أمام فريق يملك خبرة كبيرة في بطولة الدوري، ولكي نحقق الفوز عليه يجب أن نقدم أفضل ما لدينا».

وأضاف برانديلي: «يعود إلينا المدافع اللبناني، جوان العمري، لكننا مازلنا نعاني من بعض الغيابات، وأعتقد أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام حتا، الأسبوع الماضي، وسنلعب بالطريقة نفسها التي خضنا بها هذه المباراة، وقد أخبرت اللاعبين بذلك، وهناك ثلاثة لاعبين يخضعون للتأهيل، وهم أحمد الياسي، وسالم صالح، والمغربي عبدالعزيز برادا، وأكدت الفحوصات غياب اللاعبين عن الفريق لفترة تصل إلى سبعة أو ثمانية أيام، ما يعني غيابهم عن مباراة شباب الأهلي».

وأكد برانديلي أنه كان يتمنى أن يتدرب على ملعب المباراة أكثر من مرة مثل فريق شباب الأهلي، لكن هذا لن يقف عائقاً أمام اللاعبين، وتابع: «نتائج الفريق غير مستقرة لأكثر من سبب، منها الغيابات والإيقافات، لكن ما يهم بالنسبة لنا هو استمرار الأداء بالمستوى والروح اللذين ظهر بهما اللاعبون في المباريات الماضية، والتدرج في المستوى الفني».

وستقام مباراة النصر وشباب الأهلي على ملعب شباب الأهلي في العوير، الذي اختاره النصر لخوض بقية مبارياته في الموسم الحالي».

ويحتل النصر المركز الخامس في قائمة ترتيب فرق الدوري برصيد 13 نقطة.

تويتر