يأمل ترك ذكرى جيدة على أرضه في مواجهة الشارقة

الظهور الأخير للوحدة على ملعبه اليوم

جمهور الوحدة يؤازر فريقه للمرة الأخيرة على ملعبه هذا الموسم. الإمارات اليوم

يأمل الوحدة ترك ذكرى جيدة في ظهوره الأخير على استاد آل نهيان هذا الموسم، عندما يلتقي الشارقة في الثامنة إلا ربعاً من مساء اليوم في الجولة التاسعة من منافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم، في واحدة من أهم مباريات الفريق في الدور الأول للمسابقة التي يسعى فيها لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، أملاً في تقليص فارق النقاط مع الوصل متصدر المسابقة، والتقدم أو التساوي على الأقل مع العين صاحب المركز الثاني.

الغيابات

الوحدة: محمد العكبري وخليل إبراهيم وإسماعيل مطر وحمدان الكمالي.

الشارقة: شاهين عبدالرحمن وفاندر فييرا.


للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

وينتظر الوحدة إلى جانب سعيه للفوز على الملك الشرقاوي، هديتين من فريقي عجمان ودبا الفجيرة اللذين يلعبان مع الوصل والعين على التوالي ضمن الجولة نفسها، ويأمل الوحدة في تعثر الإمبراطور والزعيم قبل جولة واحدة من توقف المسابقة حتى الأسبوع الأول من يناير المقبل.

ويدخل الوحدة مواجهة الشارقة وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 16 نقطة، بعد نجاحه في تخطي عقبة فريق الإمارات خارج ملعبه في الجولة الماضية، والعودة بانتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل هدف، ومباراة اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق لفريق الوحدة الذي يواجه فريقاً منتشياً بالفوز خارج ملعبه على عجمان بهدف دون رد في الجولة الماضية.

ويلعب الوحدة بأسلوب هجومي من بداية المباراة والضغط المستمر على دفاع الشارقة، من أجل تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب من جهة ويضطر المنافس لفتح خطوطه من جهة أخرى، في محاولة لاستغلال المساحات خلف دفاعه وتسجيل المزيد من الأهداف.

أمّا الشارقة فقد تطور مستواه بشدة منذ أن تولى مسؤولية تدريبه لاعبه الفذ السابق عبدالعزيز العنبري، الذي قاد الفريق بعد إقالة البرتغالي جوزيه بيسيرو.

ويدخل الشارقة المباراة وهو يحتل المركز السابع بتسع نقاط، ويحاول الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير لتدعيم موقفه في وسط الجدول، قبل مواجهة الجزيرة الصعبة في الجولة العاشرة.

تويتر