تجديد استاد «آل نهيان».. ورفع سعته إلى 15 ألف متفرج

أكد رئيس شركة القدم بنادي الوحدة أحمد الرميثي أن فريق الوحدة سيلعب مباراته الأخيرة على استاد آل نهيان هذا الموسم مع الشارقة بعد غد في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي قبل البدء في إجراءت تجديد الملعب استعداداً لاستضافة إحدى مجموعات بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تنظمها الإمارات في يناير 2019.

وقال الرميثي لـ«االإمارات اليوم»: «اعتباراً من شهر ديمسبر المقبل وحتى سبتمبر من العام المقبل 2018 ستقام مباريات الفريق الأول بنادي الوحدة في جميع البطولات على ملعب مدينة زايد الرياضية».

وأضاف «سيتم تجديد ملعب استاد آل نهيان لرفع طاقته الاستيعابية من 11.500 متفرج إلى 15 ألف متفرج وزيادة الخدمات والمرافق لاستعياب الأعداد الكبيرة للجماهير، وتوفير كل السبل من أجل راحتها، دون أن تمس هذه الاجراءات الجديدة التصميم الحالي للاستاد الذي يجب المحافظة على روحه لما يمثله من فخامة وقيمة كبيرة خصوصاً أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة هو من افتتح الملعب عام 1996 وتشرفنا جميعا بذلك».

وقال ان «ستاد ال نهيان يحمل اسم كبير وغال على الجميع ونعتز كثيرا بهذا الملعب وفخامة الاسم تكفي، ونتوجه بالشكر إلى حكومة أبوظبي ممثلة في مجلس أبوظبي الرياضي للموافقة على رصد الميزانية اللازمة لتوسعة وتجديد استاد آل نهيان الذي سيخدم قطاعا كبيرا من الرياضة الإماراتية، ووجود الملعب في أبوظبي شرف كبير لنا».

تويتر