قال إنه تعرّض وعائلته لـ «شتائم» من بعض جماهير الملك

زهران: الشارقة كان الأفضل.. وأخطاء مؤثرة وراء خسارة البرتقالي

زهران في حوار على الكرة مع لاعب الشارقة يوسف سعيد. تصوير: أسامة أبوغانم

اشتكى لاعب فريق عجمان، حسن زهران، تصرفات قال عنها إنها «غير مسؤولة» من بعض جماهير فريق الشارقة، خلال لقاء أول من أمس، في استاد راشد بعجمان، حيث أكد في تصريحات صحافية تعرضه لشتائم وسباب وجهت له ولعائلته، ودعا إلى وقفة قوية من المسؤولين عن كرة الإمارات ضد هذه التصرفات، كما قال نادي الشارقة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن ما قامت به قلة من الجماهير لا يمثل النادي.

وأرجع زهران خسارة البرتقالي 1-صفر، إلى أخطاء مؤثرة ارتكبها لاعبو عجمان، كما قال إن «الشارقة كان الأفضل ويستحق الفوز»، وأوضح: لم نُقدم المستوى المعروف عنا منذ بداية الموسم، ولم يكن الفريق في حالته المعهودة، فقد وقعنا في أخطاء مؤثرة، تسببت في خسارتنا على ملعبنا، ويجب الاعتراف بأن الشارقة كان الأفضل في غالبية الأوقات واستحق الفوز.

وأوضح: على اللاعبين أن يتداركوا سريعاً هذه الخسارة، ويفكروا في المباريات المقبلة، فلدينا أكثر من لقاء صعب أمام الوصل والوحدة، ويجب أن نكون خلالهما في أتم جاهزيتنا وقمة معنوياتنا، نحن نملك القدرات الفردية والجماعية لتدارك هذه الخسارة العارضة، ونستعيد ما حققناه في الفترة الماضية. وأوضح زهران بخصوص ما تعرض له من قلة من جماهير الشارقة: «خلال الشوط الأول سمعت أفراداً من جماهير الشارقة يسبونني بوالدي ووالدتي، دون سبب واضح أو معروف، وكان السباب يزداد كلما نجحت في قطع الكرات من أمام مهاجمي الملك».

وتساءل: «ما ذنب والدي المتوفى وأمي المريضة أن يتعرضا لكل هذا السباب في المدرجات؟ هل لأنني لاعب كرة قدم؟ أم أن هناك سبباً آخر لا أعرفه، أنا حزين مما بدر من بعض جماهير الشارقة، ولم أكن أتمنى أن أسمع كل هذه الشتائم، حزنت لأنها طالت أعز شخصين لي في الدنيا، وأتمنى من هذه الجماهير في كل الأندية، وهي قلة، أن تراجع نفسها وألا تتطاول على اللاعبين، لأن هذا يتنافى مع ديننا وعادات وسلوكيات شعبنا الطيب».

وأضاف: «خفّف عني قيام عدد من لاعبي الشارقة بدعمي بين شوطي المباراة وبعد نهايتها، لكن في النهاية أدعو بضرورة لأن تكون وقفة من المسؤولين عن كرة القدم، للتصدي لمثل هذه التصرفات، حتى لا تُصبح ظاهرة سلبية في مدرجاتنا».

تويتر