مدرب العين "منزعج" من استهتار البرازيلي كايو

أبدى مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش انزعاجه من استهتار من لاعبه البرازيلي، كايو لوكاس والذي تسبب في سقوط "الزعيم" في فخ التعادل الإيجابي 2-2 خلال المباراة التي جمعتنهم مساء اليوم السبت بفريق الجزيرة ضمن الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال ماميتش في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة: "هدف الجزيرة الأول في الدقيقة 36 كان بسبب خطأ من اللاعب كايو نتيجة استهتاره".

وينتهج البرازيلي أسلوب المراوغة في معظم تحركاته في الملعب وهو ما يساعده على فتح الثغرات في الخطوط الدفاعية للمنافسين لكن المدرب زوران أظهر عدم رضاه على طريقة كايو لوكاس.

وخلال المباراة وقت المباراة ظهر المدرب زوران غاضباً من الطريقة التي يلعب بها البرازيلي نظراً لأن فقدانه للكرة تسبب في ثلاث هجمات خطرة على مرمى العين نتج من احدها هدف الجزيرة في الشوط الأول بواسطة علي مبخوت.

ودافع زوران المدرب عن التبديل الذي أجراه بخروج المهاجم السويدي ماركوس بيرج والذي انعكس سلباً على أداء الفريق ليسقط في فخ التعادل.

وقال زوران: "بيرج خاض مباراة قوية مع منتخب بلاده في الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال كأس العالم وهو مرهق نتيجة اللعب والتدريبات والسفر، حينما سحبته كان العين متقدماً بهدف لذا لا أرى مشكلة في تغيره".

وفي المقابل قال مدرب فريق الجزيرة، الهولندي تين كات إنه من المبكر القول بأن فريقه فقد فرصة الدفاع عن لقبه بالنظر لموقعهم في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، مؤكداً في الوقت نفسه رضاه على المستوي الذي يقدمه فريقه بالرغم من الغيابات المؤثرة.

وأوضح المدرب أن فريقه قادر على مواصلة الظهور بصورة قوية في المباريات القادمة وأنهم لن يستسلموا رغم اتساع الفارق بينهم وبين الوصل المتصدر إلى "10 نقاط".

وقال :"فريقي يقدم مستويات جيدة على الرغم من الغيابات، نحن نعاني من فقدان 6 لاعبين أساسيين في التشكيلة، الفريق يخوض كل مباراة بتشكيلة مختلفة، ومع ذلك أقول أنه من المبكر الحديث عن عدم قدرة فريقي على المحافظة على اللقب".

وحول الجزيرة تأخره بهدفين في المباراة لتعادل ثمين بعد أن أحرز المهاجم علي مبخوت ثنائية في الدقيقتين "36 و88" بعد أن كان العين متقدماً بهدفي ماركوس بيرج "9 و18".

وقال تين كات عن المباراة: "العين سجل أهداف من أخطاء فردية ولكننا استطعنا أن نستجمع قوتنا ونعود للمباراة ونسجل هدفين".

تويتر