الإمارات اليوم

وصول أول مشجع مغربي لمؤازرة الوداد في مونديال أبوظبي للأندية

:
  • محمد فاضل - عجمان

وصف والد لاعب دبا الفجيرة، المغربي إدريس فتوحي، نفسه بأنه أول مشجع من أنصار الوداد البيضاوي يحضر إلى الإمارات، لمؤازرة فريقه في بطولة العالم للأندية لكرة القدم، التي تستضيفها العاصمة أبوظبي في ديسمبر المقبل.

والد إدريس فتوحي : نحن محظوظون، لإقامة البطولة في بلدنا الثاني الإمارات.

وقال محمد فتوحي، لـ«الإمارات اليوم»، إنني «حضرت لاقتناء التذاكر مبكراً، وحث الجالية المغربية وكل أصدقائي في الإمارات الحبيبة على دعم الوداد البيضاوي في البطولة، وهو واجب وطني ورياضي يترتب عليَّ لأني مغربي، وأحد المؤسسين لهذا النادي العريق، وأعتقد أنني أول القادمين مبكراً من المغرب لهذه المهمة».

وأضاف: «الوداد البيضاوي محظوظ، لأن البطولة ستقام في بلدنا الثاني الإمارات، وثقتي عالية بأننا سنحظى بدعم وتشجيع عالٍ أثناء المباريات، وقد حضرت إلى الإمارات قبل البطولة بأيام عدة أيضاً، للوقوف خلف ولدي إدريس لمؤازرته، ودعم فريقه الجديد دبا الفجيرة، وهما يقدمان موسماً طيباً، وهو واجب عليَّ لما يلقاه من إدارة دبا الفجيرة من عناية واهتمام، كما حدث ذلك لإدريس عندما كان لاعباً مع عجمان».

وعن حظوظ الوداد البيضاوي، قال فتوحي: «يكفي أننا نشارك في البطولة، لكن الوداد يتطلع دائماً لتحقيق النتائج الإيجابية، ولابد له أن يكون على مستوى الحدث العالمي، والكرة المغربية تعيش ازدهاراً في الوقت الحاضر، بعد التأهل المشرف لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا العام المقبل، ولابد لها أن تؤكد أحقيتها في بطولة أندية العالم أيضاً، على الرغم من وجود أندية عريقة في البطولة مثل ريال مدريد، إضافة إلى الجزيرة الإماراتي، وأتمنى أن يكون الهلال السعودي حاضراً أيضاً، لتكتمل فرحة الأندية العربية في البطولة». يذكر أن الوداد سيلعب أول مباراة له أمام باتشوكا المكسيكي، في التاسع من ديسمبر المقبل.

مواد ذات علاقة