الإمارات اليوم

الجزيرة: كل الخيارات مفتوحة أمام الجهاز الفني

مفاجأة.. أحمد خليل قد يعود إلى شباب الأهــلي

:
  • إبراهيم الديـب ــ أبوظبـي

كشف مصدر خاص لـ«الإمارات اليوم» أن لاعب الجزيرة الدولي أحمد خليل، من المحتمل أن يعود إلى شباب الأهلي - دبي خلال الانتقالات الشتوية، التي تجري في يناير المقبل. وقال المصدر «يمكن أن يكون في طريقه» للعودة الى الفريق في الانتقالات الشتوية دون مزيد من التفاصيل. وكانت قناة أبوظبي الرياضية قد أوردت خبراً، أمس، أن اللاعب بات في طريق العودة بعد إتمام مخالصته مع نادي الجزيرة والعودة إلى ناديه السابق شباب الأهلي.

وانتقل أحمد خليل الى الجزيرة نهاية الموسم الماضي، بهدف أخذ الفرصة للعب أساسياً مع «فخر أبوظبي»، فضلاً عن دعم صفوفه خلال المشاركة في مونديال الأندية المقرر في أبوظبي الشهر المقبل.

ولم يظهر أحمد خليل بقميص الجزيرة إلا في مباراة واحدة أمام فريق دبا الفجيرة، في افتتاح منافسات دوري الخليج العربي هذا الموسم، ولم يتمكن من إكمال المباراة وخرج مصاباً بتمزق عضلي حرمه اللعب مع الجزيرة لمدة تزيد على شهرين، ولم يتعاف حتى الآن من إصابته.

من جهة أخرى، أكدت شركة كرة القدم بنادي الجزيرة أن مهاجم الفريق أحمد خليل لايزال مرتبطاً بعقد مع النادي وهو منتظم في التدريبات، وكل الخيارات مفتوحة أمام الجهاز الفني في إحداث تغيير في قائمة اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الشركة لـ«الإمارات اليوم»: إن «اللاعب أحمد خليل شارك في تدريبات الفريق مساء أمس من خلال برنامجه التدريبي، تمهيداً لعودته للمشاركة في المباريات، وإنه منتظم في التدريبات ولايزال مرتبطاً بعقد مع النادي ممتد لموسمين آخرين بخلاف الموسم الجاري، وكل الخيارات مفتوحة أمام الجهاز الفني لتقرير مصير أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

مواد ذات علاقة