استبعاد برمان بداعي الإصابة واستدعاء مبخوت والفردان

كشف مشرف المنتخب عبد الله صالح أن الجهاز الفني للمنتخب قرر استبعاد لاعب العين والمنتخب أحمد برمان بداعي الإصابة في العضلة الخلفية، مشيرا الى أن اللاعب بحاجة الى فترة راحة قد تستمر لنحو أسبوعين ولن يتمكن من المشاركة مع المنتخب في مباراته الودية المقبلة أمام أوزباكستان، لافتا الى أن الى المدرب زاكيروني يتجه لاستدعاء بعض اللاعبين من بينهم مهاجم الجزيرة والمنتخب علي مبخوت ولاعب شباب الأهلي دبي حبيب الفردان لتعويض غياب اللاعبين المصابين مؤكدا أن المنتخب سيعود للتدريبات مجددا غدا بعدما خاض أمس تجربة ودية أمام هاييتي.

وقال عبد الله صالح لـ “الامارات اليوم" من المنتظر أن يلتحق اللاعب علي مبخوت بالمنتخب خلال الساعات القادمة بعدما تم الاتفاق معه من قبل الجهاز الفني على مشاركته مع فريقه في مباراته الأخيرة أمام النصر في كأس الخليج العربي، للاطمئنان على مدى تعافيه من الإصابة وجاهزيته للانضمام للمنتخب".

وأكد مشرف المنتخب الى أن حالة اللاعب محمد مرزوق الذي تعرض للإصابة في راسه وتم نقله الى مستشفى العين لتلقى العلاج اللازم، مستقرة ومن المتوقع أن يغادر المستشفى خلال الساعات القادمة.

وأشار عبد الله صالح أنه ورغم الظروف التي يمر بها المنتخب بسبب تعرض مجموعة كبيرة من لاعبي المنتخب للإصابات الا أن زاكيروني عبر عن ارتياحه الشديد للمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة خصوصا العناصر الشابة.

تويتر