الإمارات اليوم

بني ياس يواجه اتحاد كلباء بذكريات «المحترفين»

:
  • محمد فاضل - الشارقة

يستضيف فريق بني ياس عند الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء اليوم ضيفه اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ويتقابل أيضاً فريقا الحمرية مع مصفوت، ومسافي مع دبا الحصن.

ويملك بني ياس واتحاد كلباء والحمرية ثلاث نقاط، بينما يبلغ رصيد مصفوت ومسافي نقطة واحدة.

وتبرز الى الواجهة مباراة بني ياس واتحاد كلباء اللذين هبطا معاً من دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، ما يعيد مباراة اليوم الى ذكريات المحترفين.

يذكر أن بني ياس فاز على اتحاد كلباء (3-1) وتعادلا (1-1) في الموسم الماضي عندما كانا يلعبان معاً في الأضواء، بينما فاز اتحاد كلباء على بني ياس (2-1) في الدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة للموسم الحالي. من جهته، قال إداري بني ياس عبدالجليل المرزوقي لـ«الإمارات اليوم»: «سنواجه فريقا قويا ومنافسا حقيقيا في التأهل لدوري الخليج العربي»، وأضاف أن «الفريق سيفتقد أربعة لاعبين مؤثرين في المباراة، هم: يوسف جابر وصالح المنهالي وحبوش صالح للإصابة، بينما يتواجد سهيل النوبي مع المنتخب الوطني في معسكر العين، ورغم ذلك فإن ثقتنا في جميع لاعبي الفريق لتحقيق المرجو منه».

بدوره، أكد إداري اتحاد كلباء حسن سعيد، أن «النمور» يدركون أن المباراة ليست سهلة على الرغم من وجود غيابات لعدد من لاعبي بني ياس، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «فريقنا أيضاً يعاني غيابات مؤثرة، إلا أن بني ياس واتحاد كلباء قادران على تعويض ذلك، وبالنسبة لنا فإننا ذاهبون للفوز فقط».

مواد ذات علاقة