الإمارات اليوم

المنتخب يخسر ودية هاييتي "بنيران صديقة"

:
  • منصور السندي - دبي

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم تجربته الودية الدولية التي أقيمت على استاد خليفة بن زايد في العين بهدف دون رد أمام ضيفه منتخب هاييتي في أول بروفة له ضمن برنامج الاعداد لخوض نهائيات كأس اسيا 2019 التي ستقام في الامارات.

وجاء هدف المباراة الوحيد بنيران صديقة عن طريق محمود خميس الذي سجل بالخطأ في مرماه 25" عندما حاول ابعاد كرة سددها اللاعب دانكن نازون.

ومثلت هذه الخسارة الأولى للمنتخب في عهد المدرب الجديد زاكيروني.

وعانى المنتخب كثيرا في المباراة خصوصا في الشوط الأول الذي افتقد فيه للانسجام والتفاهم بين خطوطه ورغم أنه سنحت له العديد من الفرص السهلة في الشوط الثاني عن طريق عمر عبد الرحمن وأحمد العطاس وجاسم يعقوب الا أنه لم يتمكن من التسجيل.

ورغم الخسارة الا أن المباراة مثلت فرصة جيدة للمدرب الإيطالي زاكيرون للتعرف على لاعبيه عن قرب ومحاولة تطبيق خطة اللعب التي سيعتمدها في المباريات الرسمية إضافة الى أنه منح خلال المباراة الفرصة لعدد كبير من العناصر الشابة للمشاركة في اعقاب غياب عناصر أساسية بداعي الإصابات مثل علي مبخوت وأحمد خليل وإسماعيل الحمادي.

وركز زكيروني خلال المباراة على النزعة الهجومية معتمدا على خطة اللعب الجديدة 3-4-3.

ورغم مشاركته في المباراة الا أن عموري بدأ متأثرا بالإصابة التي تعرض لها أخيرا ورغم يظهر بمستواه المعروف.

وعوض المدرب غياب ثنائي هجوم المنتخب علي مبخوت وأحمد خليل بإشراك لاعبين صاعدين  في الخط الامامي هما أحمد العطاس وجاسم يعقوب

مواد ذات علاقة