حوار «تكتيكي» سوري مصري في المباراة

«صحوة» البرتقالي في اختبار الظفرة

معنويات عجمان مرتفعة بعد الفوز في آخر جولتين. تصوير: أسامة أبوغانم

ستكون الصحوة الأخيرة لفريق عجمان على المحك، حين يحل اليوم ضيفاً على فريق الظفرة في استاد حمدان بن زايد، ضمن الجولة السابعة من دوري الخليج العربي الساعة 05:00 عصراً. وتتشابه نقاط الفريقين (6)، في حين يتقدم الظفرة بفارق الأهداف عن البرتقالي، لكن المباريات الأخيرة شهدت انتصارين على التوالي لعجمان بعد أربع هزائم متتالية، في حين لم يفز الظفرة منذ الجولة الثانية، وتلقى تعادل وخسارة في آخر جولتين.

الغيابات

الظفرة: ألميدا وحمد الحمادي وعبدالله عبدالهادي وعلي إبراهيم.

عجمان: لا توجد.

وفي الإطار الفني، سيكون الحوار سورياً مصرياً، بين مدرب الظفرة السوري محمد قويض، ونظيره في عجمان، المصري أيمن الرمادي.

ولن يكون أمام الظفرة من خيار سوى الفوز لتصحيح المسار، ويبحث اليوم عن تحقيق الانتصار الثاني، بعد أن فاز على الشارقة بهدفين.

وسيخوض أصحاب الأرض المباراة في ظروف صعبة، بسبب الغيابات المؤثرة في الظفرة، حيث سيفقد جهود هدافه البرازيلي، إيلتون ألميدا بجانب حمد الحمادي وعبدالله عبدالهادي بسبب الإصابة، بينما يغيب عنه، علي إبراهيم للإيقاف.

وفي المقابل، يدخل فريق عجمان المباراة وهو يرغب في الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، بعدما فاز في الجولة الماضية على فريق الصقور 3-2 وقبلها على النصر 1-0، ويدرك مدربه أيمن الرمادي أن الفوز بنقاط المباراة سيحول «البرتقالي» من فريق منافس على البقاء إلى فريق بمركز متقدم في الجدول.

ويدرك «البرتقالي» أن الظفرة لن يكون لقمة سائغة، كونه يتحصن بعاملي الأرض والجمهور، وهو ما سيجبر الفريق على استثمار كل الفرص التي يحصل عليها خلال المباراة للوصول لشباك الحارس زايد الحمادي.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر