حضرا مباراة شباب الأهلي والوحدة

مشجعان فرنسيان يسافران خلف موسى سو في 5 دول

يحرص مشجعان فرنسيان على اللحاق بنجم فريق شباب الأهلي - دبي، السنغالي موسى سو، أينما حل، حيث سافرا خلفه في خمس دول، وكانا حاضرين في مباراة شباب الأهلي، الأسبوع الماضي، مع الوحدة، في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي.

ويعرف المشجعان، ديمتري وميشيل، المهاجم السنغالي منذ أن لعب سابقاً لثلاثة أندية فرنسية، هي رين وسيدان وليل. ولم ينسيا المساهمة الكبيرة والأداء الأسطوري الذي قدمه اللاعب مع ليل الفرنسي سابقاً، وأسهم في تتويجه بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة في تاريخه في موسم 2010-2011.

وقال ديمتري لـ«الإمارات اليوم» إنه حرص مع ميشيل على السفر إلى دبي في إجازة لمدة أسبوع، مشيراً إلى أنهما يعلمان باحتراف موسى سو في شباب الأهلي، لذلك قاما بالتنسيق عند حجز أيام السفر لتتضمن مباراة شباب الأهلي، حتى يتمكنا من مشاهدة موسى سو.

وقال: «جئنا ونحن نرتدي قميص موسى سو مع نادي فنربخشة التركي، والذي أصدره النادي بمناسبة إحراز اللاعب السنغالي أهدافاً عديدة، وتمت كتابة اسم موسى سو معكوساً عليه، كونه قميصاً مميزاً، وقد سبق لنا السفر خلف موسى سو في أكثر من دولة، مثل تركيا وإنجلترا، وذلك دعماً له، ورغبة منا في مشاهدته في الملعب».

وأضاف: «موسى سو قدم أداءً أسطورياً مع نادي ليل الذي نشجعه، حيث أحرز 25 هدفاً في موسم 2010-2011، تصدر بها لائحة هدافي الدوري الفرنسي، وأسهم في فوز ليل بلقب الدوري بعد غياب 57 عاماً، لذلك هو من اللاعبين التاريخيين للنادي الفرنسي، الذين لا يمكن لجمهور النادي أن ينساهم».

وأشار إلى أن موسى سو بات يعرفهما جيداً، خصوصاً أنه شاهدهما كثيراً في تركيا عندما كان يلعب مع فنربخشة، كما أنهما باتا يرتبطان بعلاقة جيدة مع شقيق اللاعب، الذي حضر معهما مباراة شباب الأهلي أمام الوحدة.

من جهته، قال ميشيل إن «موسى من المهاجمين الذين لديهم أسلوب مختلف، يصعب على المدافعين التعامل معه داخل منطقة الجزاء، خصوصاً أنه يستطيع التسجيل في أي وضعية ممكنة، وهو ما جعله يشتهر بتسجيل الأهداف وظهره إلى المرمى».

تويتر