«الإعصار» يواصل البحث عن الفوز الثاني بالدوري

دبا وحتا في مهمة تخطي «الهدف 34»

دبا تعرض للخسارة في المباراة الماضية أمام الوصل 3-2. تصوير: أسامة أبوغانم

يسعى فريقا دبا الفجيرة، وضيفه حتا اليوم إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد التعثر الأخير، حيث خسر الفريقان بالنتيجة نفسها في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، حيث انهزم دبا أمام مضيفه الوصل بـ3-2، وكذلك حتا أمام ضيفه الجزيرة.

الغيابات

دبا: لا توجد.

حتا: ماهر جاسم ومحمد طالب.

ويدخل الفريقان المباراة الساعة الخامسة إلا 10 دقائق، بشعار «لا بديل عن الفوز» في الجولة السابعة، كما أن تقارب المستوى بين الفريقين يعد بمباراة قوية. وسبق للفريقين أن التقيا 19 مرة من قبل في جميع المناسبات، وكان لحتا الغلبة في ثماني مباريات، في حين فاز دبا في سبع، بينما تعادلا في أربع مناسبات.

والمثير أن كل فريق يرغب في تخطي الهدف 34، كون كل منهما سجل من قبل 34 هدفاً،

ويبحثان اليوم عن تسجيل الهدف 35 أو تخطي هذا الحاجز بأكثر من هدف.

ويحتل دبا المركز السابع برصيد سبع نقاط، وهي البداية الأفضل للفريق في الظهور الرابع في دوري الأضواء، وحال حقق الفوز سيتقدم أكثر في الترتيب، بينما لا يملك حتا إلا الفوز لمغادرة المركز ما قبل الأخير الذي يحتله برصيد ثلاث نقاط، وحتى لا يعود إلى مربع الهزائم مجدداً بعد أن تعرض للهزيمة في آخر جولتين أمام الوحدة والجزيرة.

ويأمل مدرب دبا، البرازيلي باولو كاميلي، أن يستعيد البرازيلي سياو مستواه السابق حتى تعود قوة هجوم دبا كما في مباريات سابقة، بمعاونة السنغالي ديالو والمغربي ادريس فتوحي والأردني ياسين البخيت، بجانب خليفة الشهياري وأحمد محمد، وذلك من أجل حسم نتيجة اليوم، رغم قوة حتا الذي يظهر بشكل مختلف في المباريات الأخيرة بعد قدوم المدرب السوري نزار محروس.

وقال كاميلي في المؤتمر الصحافي، إنه على اطلاع بمستوى حتا، كما أنه سبق أن درب بعض لاعبي «الإعصار» من قبل، ويعلم الكثير عن إمكاناتهم، في المقابل يرى نزار محروس، أن الفرصة مواتية لحتا للعودة إلى الانتصارات رغم صعوبة المهمة أمام فريق عنيد مثل دبا.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر