الوحدة يفتح منافذ لبيع التذاكر لجمهور العين

مطر يغيب شهراً ويكتفي بتلقي العلاج داخل الدولة

كابتن فريق الوحدة إسماعيل مطر. تصوير: إريك أرازاس

أكد مدير فريق الوحدة، عبدالباسط محمد، أن نجم وقائد الفريق، إسماعيل مطر، سيغيب عن الفريق لمدة تراوح بين ثلاثة أسابيع وشهر، كما أثبتت الفحوص الطبية والأشعة التي أجريت له، بعد إصابته بشرخ في قدمه خلال مباراة الوحدة وشباب الأهلي في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي.

وقال عبدالباسط لـ«الإمارات اليوم»: «سيغيب إسماعيل مطر عن الفريق لمدة تراوح بين ثلاثة أسابيع وشهر وسيستمر في علاجه بالدولة ولن يسافر إلى الخارج لعدم الحاجة إلى ذلك، وبكل تأكيد فإن إسماعيل قيمة فنية كبيرة جداً لفريق الوحدة داخل الملعب وخارجه، وسيفتقده الفريق طوال هذه الفترة، ونتمنى له عودة سريعة للفريق الذي يحتاج إليه بشده قائداً ولاعباً مؤثراً جداً في كتيبة العنابي».

وفي ما يتعلق بالمدافع، سالم سلطان، قال عبدالباسط «مازال اللاعب يمارس تدريباته العلاجية، وموقفه من المشاركة في قمة العين سيتحدد قبل المباراة بيوم».

من جانب آخر، قرر نادي الوحدة فتح منافذ لبيع التذاكر المخصصة لجمهور العين في مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريقين، السبت المقبل، على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، في الجولة السابعة من منافسات دوري الخليج العربي.

وأعلن نادي الوحدة أنه تقرر تخصيص منفذ بيع التذاكر في البوابة رقم (2) باستاد آل نهيان لبيع التذاكر المخصصة لجمهور الفريق الضيف.

وسيتم توفير التذاكر عبر منفذ البيع حتى غد، حيث سيفتح المنفذ من العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، وفي الفترة المسائية من الخامسة إلى التاسعة.

من جانبه، قال عضو شركة كرة القدم بالنادي المتحدث الرسمي، الدكتور جمال الحوسني، لـ«الإمارات اليوم» إنه تقرر إطلاق البوابة الإلكترونية للنادي بشكلها الجديد بحد أقصى الأسبوع المقبل، وستكون عوناً للجميع من المتابعين لأخبار النادي وفرقه الرياضية.

وعما انتهى إليه مجلس شركة كرة القدم بشأن الملعب الذي ستقام عليه مباريات الوحدة اعتباراً من شهر ديسمبر المقبل، قال الحوسني «هناك خياران أمام مجلس إدارة الشركة، الأول هو اللعب على استاد مدينة زايد الرياضية، والثاني على ملعب بني ياس، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الملعب الذي سيؤدي عليه الفريق مبارياته، لكنْ هناك آراء وأصوات ترجح كفة استاد مدينة زايد الرياضية واختياره ملعباً أساسياً للفريق في مباريات الدوري وكأس الخليج العربي حتى نهاية الموسم الحالي».

تويتر