طالب البرتقالي بالتحضير الجيد للقاء الظفرة

راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي

من لقاء راشد النعيمي بلاعبي عجمان. من المصدر

أثنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس نادي عجمان، على أداء ونتائج البرتقالي في الجولات الماضية بدوري الخليج العربي. والتقى رئيس نادي عجمان اللاعبين، أول من أمس، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة خليفة الجرمن، وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إنه على الرغم من البداية الصعبة للفريق في الدوري، فإن الثقة في البرتقالي لم تهتز.

وكان عجمان واصل سلسلة انتصاراته في الدوري للجولة الثانية على التوالي، حيث حقق الفوز في الجولة السادسة على حساب الصقور بنتيجة 3-2، وكان فاز على النصر في الجولة الخامسة 1-صفر، في المقابل كانت بدايته صعبة في الجولات الأربع الأولى.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: «نسعد دائماً حينما نرى الفريق يتقدم، ويحصل على النقاط خصوصاً في بداية الموسم، لنبتعد عن الضغوط في المراحل الحاسمة والمهمة في الدوري، وقد سعدنا بالأداء والنتائج التي يقدمها الفريق في وجود المدرب أيمن الرمادي، وجهد وتعاون اللاعبين في المباريات».

وأشار في حديثه للاعبين: «نريد منكم الحفاظ على مستواكم والتركيز على توجيهات المدرب، ونادي عجمان له مكانته في دوري الخليج العربي، ونريد أن يكون ثابتاً في مكانه، وبالعزيمة والإصرار سيبقى الفريق في المحترفين، ليفرح كل أنصار النادي، ونحن من جانبنا لن نقصر في دعم النادي وتلبية كل احتياجاته».

وأكمل أيضاً: «نريد الثقة العالية في اللعب أمام المنافسين، لديكم مباراة مهمة أمام الظفرة ونريد التحضير الجيد وحصد النقاط الثلاث، لأن هذا الفوز سيساعد الفريق على وضعه في مكانة أفضل بجدول الدوري».

وبين: «رغم البداية الصعبة لعجمان في الدوري، فإننا كنا واثقين في قدراتكم على الوصول لترتيب جيد مع نهاية الدور الأول، وخوض المرحلة الثانية من الدوري في مكانة أفضل».

وفي جانب آخر، أشاد بالتطور الذي شهده قطاع المراحل السنية لكرة القدم، مؤكداً أن ذلك ظهر من خلال نتائج الفرق كافة.

تويتر