زهران: هناك خطة ممنهجة من الأجانب لإغضابي

مدافع عجمان يكشف حقيقة «نطحة ليتو».. وساشا يرد: زهران معروف بأدائه العنيف

حسن زهران (وسط): حينما نحقق فوزين متتاليين فهذا يؤكد أننا فريق يلعب بشكل جيد. الإمارات اليوم

نفى مدافع عجمان، حسن زهران، أن يكون قد تعمد نطح مهاجم الإمارات، الأرجنتيني سيباستيان ليتو، خلال مواجهة الفريقين، أول من أمس، في دوري الخليج العربي لكرة القدم، إذ وقع احتكاك بين كلا اللاعبين، نال على أثره الأول بطاقة صفراء من قبل حكم اللقاء أحمد سالم خلفان.

حسن زهران : ليتو تعمد التمثيل أمام الحكم وكاميرات التلفزيون في إشارة إلى أنني قمت بنطحه.

ساشا : حسن زهران معروف بأدائه القوي الذي يصل في بعض الأحيان إلى حد العنف.

وادعى مهاجم الإمارات بأنه تعرض لنطحة من قبل حسن زهران، بيد أن حكم اللقاء اكتفى بإنذار الأخير.

وقال زهران لـ«الإمارات اليوم»: «ليتو تعمد التمثيل أمام الحكم وكاميرات التلفزيون في إشارة إلى أنني قمت بنطحه، وهذا لم يحدث على الإطلاق، إذ توجهت إلى اللاعب لمعاتبته بعد أن سبني، وفوجئت به يسقط على الأرض ويدعي أنني ضربته»، مضيفاً: «يساورني شعور بأن هناك خططاً ممنهجة من قبل المدربين واللاعبين الأجانب لإغضابي من أجل إخراجي عن النص، للحصول على البطاقات الملونة، وهذا الأمر بات واضحاً لي في الفترة الأخيرة، إذ نجح مهاجم شباب الأهلي - دبي، السنغالي ماخيتي ديوب، في مباراتنا ضمن الجولة الثانية في إقناع الحكم أنني أتعمد الخشونة ضده، وفي مباراة الإمارات حاول ليتو القيام بالعمل ذاته، رغم أن لاعب الإمارات هو من نال مني بعبارات مهينة، ولا أعرف إن كان الحكم قد سمعه أم لا؟ لكني في النهاية تمالكت أعصابي من أجل مصلحة فريقي».

وكان زهران قد طُرد في مباراة عجمان مع شباب الأهلي - دبي، ليخسر فريقه 1-3، بعدما كان متقدماً بهدف في بداية المباراة، لكنه في مباراة الإمارات سجل هدفاً ليكسب فريقه 3-2.

وأعرب حسن زهران عن سعادته البالغة بالفوز على الإمارات، وتسجيله أول هدف بقميص عجمان، وقال: «سعادتي الأكبر كانت بأداء اللاعبين وبالتأكيد النتيجة، فكرة القدم بدأت تكافئنا على العطاء الذي قدمناه في أول أربع مباريات دون أن نحصل على أي نقاط، رغم أدائنا المثالي في هذه المباريات».

وأضاف: «حينما نحقق فوزين متتاليين فهذا يؤكد أننا فريق يلعب بشكل جيد، ويملك القدرات على تحقيق النتيجة المطلوبة أمام أي فريق، وأتصور أن الفوز على الإمارات سيزيد من الدوافع بداخلنا لتحقيق المزيد من النقاط في المباريات المقبلة».

واستبعد حسن زهران أن يكون لمبادرة إدارة النادي بصرف كل المكافآت الخاصة باللاعبين قبل مباراة الإمارات أي أثر على النتيجة، وقال: «بالتأكيد هذا الموقف يُحسب لإدارة النادي التي سعت لرفع معنويات اللاعبين، قبل اللقاء، لكن السبب الحقيقي للفوز الدوافع الموجودة لدى اللاعبين، برغبتهم في وضع عجمان في مكانة تليق به بجدول دوري المحترفين، لأن هذا الأمر في النهاية سينعكس على مسيرة كل اللاعبين المهنية».

من جهته، دافع اللاعب الأرجنتيني سيباستيان شاسا عن زميله ومواطنه ليتو، الذي رفض الإدلاء بأي تصريحات عن الواقعة، قائلاً: «ليتو لم يتعمد توجيه أي ألفاظ ضد حسن زهران»، معتبراً أن «مثل هذه الاحتكاكات تحدث في كرة القدم».

وقال شاسا لـ«الإمارات اليوم»: «حسن زهران معروف بأدائه القوي، الذي يصل في بعض الأحيان إلى حد العنف، لقد حدث بيني وبينه الموسم الماضي مشادة حينما كان يلعب في صفوف الوصل، ومن الطبيعي حينما نخرج من المباريات أن تزول كل هذه الأمور».

وتأسف شاسا على الخسارة التي مُني بها فريقه من عجمان، وقال: «أعلم أن الكثير من محبي النادي في رأس الخيمة سيغضبون بسبب تلك الخسارة، وأعذرهم، فهم يحبون الفريق بدرجة كبيرة، ويقدمونا لنا الاحترام، وكان يجب علينا أن نبادلهم المشاعر نفسها، ونتعهد لجماهيرنا بأن نُعالج أخطاءنا ونعود أقوياء كما كنا في بداية الموسم».

وتعتبر خسارة فريق الإمارات أمام عجمان هي الثالثة على التوالي للصقور في دوري الخليج العربي.

تويتر