زورق الوصل ثالثاً و«أبوظبي 5» خامساً

«فيكتوري 3» وصيف سباق الصين

زورق «فيكتوري 3» حصل على المركز الثاني. من المصدر

نجح زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي، في الحصول على المركز الثاني في السباق الرئيس الثاني من منافسات جائزة ويهاي -الصين للزوارق السريعة -إكس كات- التي اختتمت أمس.

وقدّم فيكتوري 3 اداء متميزاً ليتقدم في الانطلاقة من المركز السادس إلى مركز الوصيف، متخطياً جميع المنافسين خلف الزورق الأسترالي بلو راو 8 بقيادة بريت لوهرمان وبال فيريك نيلسون، الذي فاز بلقب السباق، بينما صعد لمنصة التتويج للمرة الأولى زورق الوصل 7 بقيادة الثنائي عارف الزفين ونادر بن هندي، محتلاً المركز الثالث، وحل زورق أبوظبي 5 بقيادة راشد الطاير وماجد المنصوري في المركز الخامس.

نتائج السباق

1- بلو راو 8 -أستراليا- 35 نقطة.

2- فيكتوري 3 - الإمارات- 30 نقطة.

3- الوصل -الإمارات- 26 نقطة.

4- ويهاي -الصين- 22 نقطة.

5- أبوظبي 5- الإمارات- 18 نقطة.

6- سويكات 2 -السويد- 15 نقطة.

7- نيو ستار 9 -روسيا- 12 نقطة.

8- الفجيرة 20 -إيطاليا- 10 نقاط.

9- رهيب 17 -الكويت- 8 نقاط.

10- لادي 46 -إسبانيا- 6 نقاط.


الترتيب العام

1- بلو راو 8 -أستراليا- 118 نقطة.

2- فيكتوري 3 - الإمارات- 115 نقطة.

3- أبوظبي 5- الإمارات- 104 نقاط.

4- ويهاي -الصين- 86 نقطة.

5- الفجيرة 20 -إيطاليا- 61 نقطة.

6- سويكات 2 -السويد- 59 نقطة.

7- انجانيريز 22 -ايطاليا- 48 نقطة.

8- الوصل -الإمارات- 46 نقطة.

9- نيو ستار 9 -روسيا- 43 نقطة.

10- رهيب 17 -الكويت- 30 نقطة.

10- لادي 46 -إسبانيا- 16 نقطة.

وأضاف فيكتوري 3 نقاطاً جديدة إلى رصيده باحتلاله المركز الثاني في السباق أمس، إذ جمع 30 نقطة منحته دفعة قوية في مشواره نحو إحراز اللقب السادس على التوالي في البطولة العالمية ليصبح المجموع 115 نقطة في المركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر، بعد الجولتين الأولى في تشينغتشو والثانية في ويهاي، وهو الزورق الأسترالي بلو راو 8 الذي يملك 118 نقطة، فيما يأتي في المركز الثالث زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد سهيل الطاير وماجد المنصوري برصيد 104 نقاط.

وأكمل الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي دورات السباق بنجاح، مسجلين زمناً قدره 42.28.98 دقيقة، خلف الزورق الأسترالي بلو راو 8، الذي انهى دورات السباق وعددها 16 لفة في زمن 42.03.28 دقيقة ليتسلم طاقمه العلم الشطرنجي، ويحتفل الثنائي نيلسون ولوهرمان بالإنجاز الكبير على مياه البحر الأصفر، التي ابتسمت لهما ثلاث مرات في هذه الجولة باحتلال المركز الأول في السباقين الأول والثاني، وقبل ذلك تسجيل أفضل توقيت في سباق أفضل زمن.

وأغلق الفريق الأزرق ملف المشاركة في جائزة ويهاي -الصين، حيث يستعد الطاقمان الإداري والفني للتوجه إلى مدينة صينية جديدة هي مدينة شيامين، التي تحتضن منافسات جائزة شيامين -الصين الكبرى للزوارق السريعة -الجولة الثالثة من بطولة العالم 2017، اعتباراً من الجمعة وحتى الأحد المقبلين.

آل علي: إنجاز كبير

أبدى الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي، قائدا زورق فيكتوري 3، سعادتهما الكبيرة بالمركز الثاني الذي جعل موقف الفريق أكثر من جيد في صراع صدارة بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات.

وقال آل علي، إن المركز الثاني إنجاز كبير نظراً للظروف المختلفة التي عاناها الفريق التي أفقدته المنافسة على صدارة السباق الأول، أول من أمس، لكن طاقم الزورق عاد سريعاً في السباق الرئيس الثاني وأحرز المركز الثاني، والإبقاء على حظوظ الفوز بلقب بطولة العالم.

روح العطاء مستمرة

أشاد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم حريز المر محمد بن حريز، بالنتيجة المتميزة التي أحرزها زورق فيكتوري 3، وقال إن الوصول إلى المركز الثاني في الترتيب العام للسباق بعد العودة من بعيد نظراً للانطلاقة المتأخرة من المركز السادس، لهو أمر جيد يؤكد قدرات الطاقم والإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها الفريق والمؤسسة، حيث تؤكد النتيجة أن روح العطاء عند الأبطال مستمرة للمحافظة على الإنجازات والبطولات التي أحرزتها المؤسسة في السنوات الماضية.

 

تويتر