التصفيات القارية تنطلق 31 الجاري

قائد منتخب الشباب: لا ننظر إلى نتائج الوديات.. وجاهزون لحجز بطاقة «النهــــائيات الآسيوية»

من تدريبات المنتخب في معسكر أوزبكستان حاليا. من المصدر

قال قائد منتخب الشباب لكرة القدم، ماجد راشد، إن الأبيض بات مستعداً بقوة لبدء التصفيات الآسيوية، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018، مشيراً إلى أن «المنتخب لا يهتم بنتائج مبارياته الودية الأخيرة، وهو جاهز لحجز بطاقة النهائيات».

• 5 منتخبات تتكون منها المجموعة الأولى للتصفيات، وتضم: المنتخب الوطني وقيرغيزستان (المضيف) وكذلك البحرين وعمان ونيبال.

ويقيم المنتخب حالياً معسكراً إعدادياً بأوزبكستان، حيث سيخوض بدءاً من 31 الجاري تصفيات آسيا، التي تقام في ضيافة قيرغيزستان، حيث تضم مجموعته الأولى في التصفيات بجانب البلد المضيف، منتخبات عمان والبحرين ونيبال.

وقال ماجد: «الأبيض الشاب جاهز لحجز بطاقة التأهل وبلوغ النهائيات الآسيوية، وهو الهدف الذي نضعه نصب أعيننا ونعمل له جميعاً، سواء الجهاز الفني والإداري أو اللاعبين، كما أننا وضعنا لأنفسنا هدفاً أسمى هو الوصول إلى مونديال الشباب 2019».

وعن تواضع نتائج المنتخب في المباريات الودية الأخيرة، قال: قد نكون لم نحقق النتائج الإيجابية في المباريات الودية التي شهدتها مرحلة الإعداد، إلا أننا لا ننظر في هذه النوعية من المباريات إلى النتائج بقدر ما نهتم بالفوائد الفنية التي تعود علينا من حيث الاحتكاك القوي وانسجام المجموعة، والسعي نحو تطبيق خطط اللعب التي يتطلع المدرب لترجمتها على أرضية الميدان.

تويتر