كلباء وبني ياس يلحقان بالعروبة والفجيرة إلى دور الـ 16 في الكأس

الفجيرة خسر أمام مسافي بهدف دون رد. من المصدر

تأهل اتحاد كلباء وبني ياس إلى دور الـ 16 من كأس رئيس الدولة، بعد فوز اتحاد كلباء على رأس الخيمة 2-1، وتعادل خورفكان مع بني ياس 2-2، أمس، وأصبح رصيد كلباء 12 نقطة، ولكل من بني ياس وخورفكان 10 نقاط، مع تفوق السماوي بفارق الأهداف، كما فاز دبا الحصن على العربي 3-2، وسيلتقي اتحاد كلباء مع الجزيرة، وبني ياس مع الوصل.

وكان فريقا الفجيرة والعروبة قد تأهلا إلى دور الـ16 من البطولة، وسيلتقيان مع حتا وشباب الأهلي دبي، على التوالي، يومي 17 و18 من ديسمبر المقبل، بعد فوز العروبة على الحمرية (2-صفر)، أول من أمس، وخسارة الفجيرة أمام مسافي بهدف نظيف، أول من أمس، والتي لم تؤثر في حظوظ الفجيرة الذي كان قد ضمن تأهله.

بدوره عبّر مدير الفريق الأول لنادي العروبة عبدالله ربيع، عن سعادته لتأهل الفريق لدور الـ16 من البطولة، ووصفه بالمستحق، بعد أن قدم الفريق مستوى فنياً مميزاً، وقال لـ«الإمارات اليوم» «نعتبر الوصول لدور الـ16 من البطولة إنجاز طيب في بداية الموسم الحالي، ونتطلع إلى الأفضل، وسعداء بشكل أكبر للعطاء الذي قدمه اللاعبون من مباراة لأخرى وبشكل تصاعدي، ما يعكس الجهود التي يبذلها الجهاز الفني لبناء الفريق بأفضل صورة». وتابع «سنلاعب في الدور التالي فريق شباب الأهلي، وهذا شيء طيب أن نلعب مع فريق له تاريخه وإنجازاته الطيبة، وسنعمل على الظهور في تلك المباراة بأفضل صورة». ومن جانبه اعتبر لاعب فريق نادي الفجيرة أحمد الحفيتي، تأهل «الذئاب»، إلى الدور الـ16 بالمستحق، وقلل من الآثار السلبية لخسارة الفجيرة أمام مسافي بهدف نظيف، وقال لـ«الإمارات اليوم» «المهم أن الفريق قد تأهل، وهذه الخسارة لم تؤثر فينا، والخسارة درس مهم لنا».

تويتر