الزعيم في مهمة النقطة الـ 13

«غيابات العين» تغري الصقور لتكرار إنجاز تاريخي

دوغلاس تعرض لوعكة صحية ومشاركته مع العين محل شك اليوم. تصوير: أسامة أبوغانم

يحلّ فريق العين ضيفاً ثقيلاً على فريق الإمارات، الساعة الخامسة مساء اليوم، في ملعبه برأس الخيمة، ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي. وبات وضع فريق الصقور صعباً، خشية تلقي خسارة جديدة بعد السقوط برباعية من شباب الأهلي في الجولة الماضية.

الغيابات

الإمارات: الحسين صالح وعمر الخديم وخالد خميس.

العين: الشقيقان عمر ومحمد عبدالرحمن.

ويريد الصقور استغلال الغيابات في صفوف العين لاقتناص نتيجة الفوز، حتى يكرر التاريخ مجدداً، بعد أن كان فاز للمرة الوحيدة على العين في عصر الاحتراف خلال الموسم الماضي 3-2. ويعاني العين غيابات كثيرة بين اللاعبين الأساسيين والركائز المهمة للفريق، حيث يستمر غياب نجم الفريق وصانع ألعابه، عمر عبدالرحمن، وشقيقه محمد للإصابة، بجانب عدم قدرة المدافع إسماعيل أحمد على اللعب لمدة 90 دقيقة، بحسب ما جاء على لسان مدربه الكرواتي زوران، في المؤتمر الصحافي، أول من أمس.

ولن تتوقف غيابات العين عند هذا الحد، فقد أكد المدرب أن هناك شكوك حول قدرة البرازيلي دوغلاس على اللعب بعد أن تعرّض لوعكة صحية، وغاب مواطنه كايو عن تدريبات الفريق، أول من أمس، بجانب تعرض بندر الأحبابي للإصابة.

وكان العين نجح في تحقيق فوز صعب على مستضيفه عجمان، بنتيجة 3-2، بعد أن كان متأخرا بهدفين في الشوط الأول، لكنه في النهاية حقق فوزاً صعباً، وهو أسلوب مبارياته السابقة نفسه، في ظل استمرار غياب عموري، الذي وصفه مدرب العين، الكرواتي زوران، بأنه مثل الأرجنتيني ميسي، مع فريق برشلونة، أو البرتغالي رونالدو مع فريق ريال مدريد، وهو ما يؤكد أهمية اللاعب بالنسبة للمدرب والفريق.

ونجح الصقور في حصد أربع نقاط من الجولات السابقة، عقب فوزه على حتا وتعادله مع الظفرة، ويأمل انتزاع الفوز أمام الزعيم، والحصول على نقاط المباراة، أما العين فيخطط للوصول للنقطة الـ13.

وقال زوران إن غياب «الزعيم» عن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمر طبيعي، مطالباً الجماهير بعدم الشعور بالإحباط، موضحاً أن الغياب عن الآسيوية لموسم واحد يجب ألا يكون مأساوياً، وأن عليهم في الفترة الحالية العمل على تحسين مستواهم، والتركيز على الدوري.

وتابع: «غيابنا لموسم واحد يجب ألا يكون مأساوياً، خصوصاً أنه قد يكون أمراً إيجابياً للنادي، هده طبيعة كرة القدم».

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر