عبدالله القاسمي رئيساً فخرياً لنادي الرجبي في رأس الخيمة

التقى الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أمس، مع ممثلي نادي رأس الخيمة للرجبي، بمناسبة توليه رئاسة النادي الفخرية، بحضور رئيس نادي رأس الخيمة للرجبي، سيمون وليامز، والمدير العام للنادي، كين نيفيس.

وقال الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي، في تصريحات صحافية: «يسرني أن أتولى رئاسة النادي الفخرية، وأتطلع قدماً إلى نمو النادي بكامل طاقته في السنوات القليلة المقبلة، حيث يمتلك النادي، الذي أعيد تشكيله، أخيراً، خططاً وبرامج مهمة لإشراك كل من الإماراتيين والمقيمين، ويهدف إلى تشجيع رياضة الرجبي ولعب دور اجتماعي وثقافي في الإمارة».

تأسس نادي الرجبي في رأس الخيمة عام 1969، حيث كان له دور مهم على الصعيدين الرياضي والاجتماعي، لكن لم يكن مسجلاً رسمياً في الإمارة. وفي تلك الأيام كان الملعب الوحيد الموجود في الإمارة هو الملعب الرملي. أما اليوم فتوجد لدى النادي خطط جديدة لاستضافة المباريات في ملاعب أخرى مؤهلة لهذه الرياضة في الإمارة. كما انتقل الفريق للتدرب في ملعب «غولف لينك تاور». وهذه الخطوة ليست سوى جزء صغير من الخطوات المقبلة التي تطمح إلى الصعود بالنادي للأعلى.

تويتر