«تحدي نشاما».. فعالية جديدة للدراجات

من المؤتمر الصحافي للحدث. من المصدر

كشف اتحاد الدراجات عن تنظيم فعالية جديدة، للمسابقات الخاصة بالهواة والمحترفين على حد سواء، تحت اسم «تحدي نشاما للدراجات». جاء ذلك أمس خلال المؤتمر الصحافي لاتحاد الدراجات برئاسة، أسامة الشعفار، والذي عقد بمقر شركة نشاما للتطوير العقاري، الراعية للسباق الجديد، والمقرر إقامته في دبي يوم 24 نوفمبر المقبل.

وأكد أسامة الشعفار أن تنظيم الحدث الرياضي، يعكس الدور المهم للشركة في رعاية ودعم سباقات الدراجات المجتمعية، لخدمة كل الفئات، ونشر رياضة الدراجات التي تعتبر رياضة صحية.

وأشار إلى أن اتحاد الدراجات سيوفر كل الإمكانات، من أجل نجاح هذه الفعالية، وتحقيق كل الأهداف المرجوة من تنظيمها، وقدم الشعفار الشكر للمسؤولين في الشركة، وأثنى على توجههم الرائد في دعم الأنشطة الرياضية عموماً، والدراجات خصوصاً، في إطار دورهم الوطني تجاه شباب الوطن، متمنياً لهم دوام التوفيق وتواصل التعاون مع اتحاد الدراجات.

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي للعمليات بالشركة، عبدالرحمن الفلاسي، عن تقديره للدور الذي يقوم به اتحاد الدراجات لدعم الأنشطة المجتمعية، وتعاونه من أجل إنجاح فعالية تحدي نشاما للدراجات، التي يأمل أن تحظى بمشاركة أكبر عدد من المشاركين والمشاركات، لتكون بمثابة تظاهرة وطنية، واحتفالاً باليوم الوطني للإمارات.

تويتر