دبا يتحدى الظفرة النزول إلى «أرض الانتصارات»

دبا فاز على أرضه هذا الموسم على الجزيرة وعجمان. الإمارات اليوم

يسعى فريق دبا الفجيرة، إلى استغلال قوة ملعبه، حين يلتقي نظيره الظفرة، الساعة الخامسة مساء، ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي. والمهمة صعبة لصاحب الأرض، أمام الضيف الذي يحقق نتائج جيدة، كما يسجل نجومه الكثير من الأهداف، وكان قد فرض التعادل في الجولة الماضية على ضيفه الجزيرة، بطل الدوري 2-2، إلا أن دبا يخطط لتحقيق الفوز الثالث على التوالي على أرضه وبين جمهوره، بعد أن فاز سابقاً على كل من الجزيرة (1-0) وعجمان (2-0) في الدوري، بينما فاز على الوحدة (2-1) في بطولة كأس الخليج العربي.

في المقابل، يأمل مهاجمو دبا في تغيير الصورة التي ظهروا بها حتى الآن، في ظل قلة الأهداف المسجلة، حيث سجلوا اربعة أهداف، إثنين منها من ضربتي جزاء، بينما لم يسجل المهاجمان، الاردني البخيت والسنغالي لاسانا ديالو أهدافاً في الدوري. ويملك الظفرة (5) نقاط بالمركز السابع، بينما دبا سادساً بست نقاط. ويذكر ان آخر مباراة جمعت الفريقين فاز بها الظفرة (5-0)، بينما فاز دبا آخر مرة (5-3) في الموسم 2015-2016، أي قبل 679 يوماً.

في المقابل، يرغب الظفرة في استثمار نتائجه المميزة في النسخة الحالية، بعد أن جمع خمس نقاط من الجولات الأربع الأولى، ويأمل أن تشهد مباراة اليوم عودته لطريق الفوز، بعد التعادل الثمين الذي حققه في الجولة الماضية حينما أجبر الجزيرة حامل اللقب على التعادل 2-2، بعد أن كان متأخراً بالنتيجة 0-2 بعد 11 دقيقة من انطلاقة المباراة.

وتعززت صفوف الفريق بعودة المدافع المتألق خالد بطي إلى قائمة الفريق، بعد غيابه عن الجولة الماضية بداعي الإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع المغربي عصام العدوة، وسيكون خط دفاع الظفرة مطالباً بالحذر من خطورة المهاجم ديالو والبرازيلي سياو.


لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر