4 وعود من اتحاد الكرة والإيطالي زاكيروني

شهد المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن المدرب الإيطالي الجديد لمنتخبنا الوطني زاكيروني، تعهد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة مروان بن غليطة، أمام وسائل الاعلام بالعمل الجاد من أجل بناء منتخب قوي قادر على الوصول إلى المباراة النهائية لكأس أسيا 2019، كما تعهد المدرب الجديد بالعمل تحت مظلة الاتحاد من أجل تحقيق الهدف المطلوب، وأعلن الطرفين 4 وعود أمام الشارع الرياضي يبرزها "الإمارات اليوم"، في التقرير التالي.

1-    منتخب منضبط
تعهد رئيس الاتحاد مروان بن غليطه، بتكوين منتخب منضبط بعيد عن أي مشاكل قد حدثت في الماضي بتواجد جهاز فني وإداري مميز قادر على الحاق أقصى العقوبات في حال قصر أي لاعب يرتدي قميص المنتخب.

2-    التواصل مع الأندية

فتح رئيس الاتحاد الباب أمام الأندية ووسائل الاعلام والجمهور من أجل التواصل مع المكتب الإعلامي للاتحاد وايصال كافة المقترحات المرتبطة بتطوير المنتخب إلى المسئولين، من خلال حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

3-    زاكيروني يتعهد

تعهد المدرب الإيطالي زاكيروني، بأن يعمل على بناء منتخب جيد بما يتناسب مع طبيعة اللاعب الإماراتي، مؤكداً أن المدرب يجب أن يعمل مثل الخياط، الذي يقوم بعمله طبقاً للمواصفات المتواجدة للاعبين في الإمارات.

4-    مباريات ودية قوية

تعهد الاتحاد بأن يوفر للمنتخب اعداد قوي استعداداً للبطولة الآسيوية، وقال مروان بن غليطه، "تصنيف منتخبنا هو 72 على مستوى العالم، وبالتأكيد عندما نخوض مباراة سيكون مع الفرق التي تسبقنا ولن ننظر إلى الخلف مرة أخرى".

تويتر