اتحاد الكرة يطلق حملة إعلامية لدعم المنتخب

اتحاد الكرة اعتمد هاشتاغ «الأبيض 2019» لمساندة المنتخب. من المصدر

أطلق المركز الإعلامي، في اتحاد كرة القدم، حملة إعلامية جديدة لدعم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي سيخوض كأس الأمم الآسيوية 2019، ضمن مشروع وطني كروي مجتمعي لاتحاد الكرة، يهدف للفوز بلقب هذه البطولة لأول مرة في تاريخ الكرة الإماراتية.

وتتركز الحملة عبر حسابات خاصة بالمنتخب الوطني الأول، على شبكتي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستغرام»، تحت اسم UAENT2019، إضافة إلى حساب سناب شات UAE.FNT، وتختص هذه الحسابات بمتابعة أخبار وتدريبات وكل شؤون المنتخبات الوطنية، ويأتي إطلاق هذه الحسابات وتدشين هذه الحملة الإعلامية، تزامناً مع بداية تسلم الإيطالي ألبرتو زاكيروني مهمة تدريب الأبيض في المرحلة المقبلة.

ويعتبر إطلاق الحملة الإعلامية الجديدة وحسابات التواصل الاجتماعي تعزيزاً لمنهجية التواصل مع كل وسائل الإعلام وجماهير كرة القدم، وتعريفهم وإطلاعهم على كل الأخبار والأنشطة التي تخص المنتخب الوطني، خصوصاً في المرحلة المقبلة من إعداد الأبيض، استعداداً لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها الدولة في 2019، وضماناً لوصول المعلومة بالسرعة المطلوبة، ورصد مختلف الآراء والأفكار والمقترحات الجماهيرية والإعلامية، ورفعها إلى إدارة المنتخبات الوطنية للتعامل والتفاعل معها.

جاء إطلاق الحسابات الجديدة والخاصة بالمنتخب الوطني الأول، ظهر أمس، بالتزامن مع المؤتمر الصحافي، الذي تم عقده في مقر اتحاد الكرة بدبي.

واعتمد المركز الإعلامي في اتحاد الكرة هاشتاغ «الأبيض 2019»، تعبيراً عن أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب الأول، وسعياً لحشد الدعم والمساندة للأبيض، خلال فترة الإعداد والمشاركة في النهائيات الآسيوية، ومختلف الاستحقاقات القادمة، تحقيقاً لأعلى مستويات التواصل والتفاعل مع الجمهور، وإتاحة الفرصة للجميع للاطلاع على كل أخبار وأنشطة الأبيض، من خلال الخبر والصور والفيديو، في إطار تعزيز آليات التواصل.

تويتر