ريجيكامب : عودة الوحدة لصدارة الدوري ليست صعبة

مدرب الوحدة ريجيكامب يجيب على أسئلة الصحافيين. الإمارات اليوم

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة الروماني لورينت ريجيكامب أن عودة فريقه للصدارة التي إفتقدها في الجولة الماضية ليس صعبا، مشيراً إلى أن مايهمه في المقام الأول هو تقديم العنابي للأداء الجيد والفوز في كل مباراة يخوضها حتى نهاية المسابقة التي يتمنى حسمها لمصلحة فريقه .

وقال ريجيكامب خلال المؤتمر الصحافي، اليوم، قبل مباراة فريقه مع حتا التي تقام بعد غد الخميس على ستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي في الجولة الخامسة من منافسات دوري الخليج العربي " الوحدة قادر على إستعادة الصدارة ، والضغوطات سوف تكون على الفرق التي صعدت للمركز الاول في المحافظة عليه ، وفي بداية الموسم كان الشارع الرياضي يرى أن فريقنا غير مرشح للقب وربما تكون الصورة قد تغيرت الآن ، ومن جانبنا سنأخذ المنافسة " بالقطعة " مباراة تلو الأخرى ."

وأشار مدرب الوحدة ان مباراة حتا مهمة بالنسبة لفريقه خاصة بعد الخسارة غير المستحقة أمام الوصل في الجولة الماضية ، مؤكدا على أهمية تقديم أداء جيد بجانب تحقيق الفوز.

وأوضح ريجيكامب أن الخسارة أمام الوصل أصبحت من الماضي، وأن فقدان النقاط إن كان بسبب التحكيم أو الاداء لن يؤثر على معنويات اللاعبين ، وقال " فريقنا قدم مباراة جيدة وصنع عددا من الفرص ، وليس علينا أن نتحدث عن التحكيم ونركز على الأخطاء التي ارتكبها الفريق، وطالبت اللاعبين بأهمية الاستمرار على الأداء نفسه.

وعن حتا المنافس قال " المنافس غير المدرب والطريقة التي يلعب بها، وقدم مباراة جيدة أمام الشارقة وفاز، ولابد أن نكون حذرين، ونركز على فريقنا وما يقدمه وليس على اكتمال صفوف الخصم ، وعلينا الفوز وحصد النقاط بغض النظر عن أي شئ آخر.

وكشف ريجيكامب عن غياب لاعب الوسط محمد عبدالباسط عن المباراة بسبب الإصابة بشد عضلي، وفي المقابل سيكون سلطان الغافري جاهز للمشاركة في المباراة .

تويتر