الجزيرة يجهز ديارا والعطاس لمواجهة الوصل

أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة أحمد سعيد المرزوقي أن الجهاز الطبي للفريق يبذل جهودا مكثفة من أجل تجهيز اللاعبين لاسانا ديارا وأحمد العطاس للمشاركة في مباراة الوصل المرتقبة بعد غد الجمعة 20 أكتوبر الجاري على ستاد محمد بن زايد في الجولة الخامسة من منافسات دوري الخليج العربي.


وقال سعيد ل " الإمارات اليوم " : عاد اللاعبان لاسانا ديارا وأحمد العطاس للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد شفائهما من الإصابة ، ويأمل الجهاز الفني تعافي اللاعبين قبل مباراة الوصل المهمة لحاجة الفريق إلى جهودهما ، خاصة وأن الجزيرة يدخل هذه المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري التي يحمل لقبها من الموسم الماضي رغم صعوبة المواجهة مع الوصل المتصدر والمنتشي بفوز غال على الوحدة في الجولة الماضية.


 وقال " الاستعدادات للمباراة جارية بروح معنوية عالية وحرص الجهاز الفني للفريق على إعطاء اللاعبين محاضرة بالفيديو أول من أمس للوقوف على الأخطاء والسلبيات التي وقعت خلال مباراة الظفرة الأخيرة التي ضاع فيها الفوز بعد تقدم الفريق بهدفين في الدقائق العشر الأولى ومعالجتها حتى لا تتكرر في مباراة الوصل المهمة.
وأضاف " تسود تدريبات الفريق حالة من التفاؤل خاصة من اللاعبين الشباب من خريجيي أكاديمة الناشئين بالنادي الذين منحهم الجهاز الفني الفرصة في المباريات الأخيرة ونجحوا في إثبات وجودهم.


وعن إمكانية مشاركة لاسانا ديارا وأحمد العطاس ومحمد عايض في مباراة الوصل قال المرزوقي " قرار مشاركة اللاعبين الثلاثة لم يتضح بعد ، وسيقوم المدير الفني بتقييم الحالة البدنية لهم قبل اتخاذ قرار الدفع بهم أو بأحدهم خلال المباراة .

تويتر