الإمارات اليوم

في أول مباراة لمدربه الجديد نزار محروس

حتا يبحث عن انتصاره الأول على الشارقة في «المحترفين»

:
  • جوني جبور ـــ دبي

يحلّ فريق الشارقة لكرة القدم، اليوم، ضيفاً على فريق حتا، في الخامسة وخمس دقائق، ضمن الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي. ويبحث حتا عن تحقيق مجموعة من المكاسب اليوم، أولها قطع سلسلة النتائج المخيبة، بعد ثلاث هزائم متتالية، وثانياً تحقيق الفوز في أول مباراة لمدربه الجديد، السوري نزار محروس، وكذلك تحقيق الانتصار الأول على فريق الشارق في المحترفين. وكان الفوز الوحيد لحتا على الملك يعود لدوري الهواة في عام 2013، وكان بنتيجة 2-صفر.

الغيابات:

حتا: الميداني وفرناندو وروبوتان.

الشارقة: يوسف سعيد وأحمد الزري.

وستكون هذه المواجهة الحادية عشرة في تاريخ لقاءات الفريقين في كل البطولات، والثالثة في المحترفين. ويعيش الشارقة كذلك وضعية صعبة للغاية في ظل نقطة واحدة له هذا الموسم، وهزيمتين آخرهما أمام الوصل بالشارقة. وسيعول المدرب الجديد لحتا على مهاجمه البرازيلي، روزا، في ظل غياب البرازيلي فرناندو، والسوري عمرو الميداني للمباراة الرابعة على التوالي للإصابة، وكذلك الروماني روبوتان الذي أصيب في الجولة الماضية أمام الصقور.

وقال السوري نزار محروس، في المؤتمر الصحافي، إن حتا عازم على تغيير الصورة التي ظهر بها في الجولات الماضية.

وأكد في المؤتمر الصحافي: «نحترم الشارقة الذي يضم عناصر جيدة، ويحظى باستقرارٍ فني، إلا أن المباراة تمثل محطة مهمة أمام حتا في العودة إلى دائرة النتائج الجيدة على الرغم من صعوبة المهمة، في ظل استمرار غياب ثلاثة من اللاعبين المحترفين الأجانب». واختتم: «حتا يملك عناصر جيدة، ونتطلع إلى تقديم مباراة قوية، واستثمار عاملَي الأرض والجمهور للخروج بالمباراة بأفضل نتيجة ممكنة».

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

مواد ذات علاقة