الإمارات اليوم

ريجيكامب: تنتظر الوحدة مواجهة من العيار الثقيل

:
  • إبراهيم الديـب ــ أبوظبـي

أكد مدرب الوحدة، الروماني لورنت ريجيكامب، أن فريقه سيخوض، غداً، مباراة قوية وصعبة أمام فريق الوصل، أحد المنافسين الأقوياء على قمة دوري الخليج العربي، خصوصاً أن المنافس يسجل في كل مباراة ثلاثة أهداف أو هدفين على الأقل في كل مبارياته منذ بداية الموسم، وهذا يؤكد صعوبة المباراة للوحدة.
وقال ريجيكامب، أمس، في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: «تنتظرنا مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق يتميز بالأداء الهجومي الفعال في كل مبارياته، لكننا مستعدون للمباراة من النواحي كافة من أجل تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من أجل الاستمرار في صدارة الدوري».
وأضاف: «فريق الوصل ليس فقط كايو وليما وأنطوني كاسيرز، لكنه يضم لاعبين متميزين في الخطوط كافة، ونحن نعلم جيداً أنهم مستعدون جيداً لهذه المباراة ويأملون تحقيق الفوز لتصدّر الدوري، وأتوقع مباراة ساخنة في أغلب فتراتها، وسيحسمها توفيق اللاعبين داخل الملعب».
وأوضح ريجيكامب أن «لاعبي الفريق المحترفين، الكوري شانج ريم والمجري جوجاك، سيشاركان من بداية المباراة، رغم عودتهما المتأخرة إلى أبوظبي مساء أمس، وهما لاعبان يتمتعان بخبرة كبيرة تسمح لهما بالتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة، وهما جاهزان بدنياً وفنياً للمباراة».
وأشار ريجيكامب إلى أن مهاجم الوحدة الأرجنتيني سباستيان تيغالي يقوم بعمل كبير لمساعدة الفريق في جميع المباريات، حتى لو لم يسجل أهدافاً، وبالتأكيد فوجوده مهم جداً للوحدة خصوصاً في مثل هذه المباريات التي تحتاج إلى عنصر الخبرة.
وأعلن ريجيكامب أن مهاجم الفريق خليل إبراهيم سيغادر الدولة في 25 أكتوبر الجاري إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية على أنفه، للاطمئنان عليه قبل عودته إلى التدريبات الجماعية مع الفريق.
إبراهيم

مواد ذات علاقة