الإمارات اليوم

في المواجهة الجماهيرية المرتقبة بين «الإمبراطور» والوحدة غداً

مدرب الوصل: لن نلعب بطريقة دفاعية أمام أقوى هجوم في الدوري

:
  • أحمد طارق ــ دبي
  • الوصل يأمل مواصلة نتائجه الإيجابية في الموسم الحالي. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أن الفهود لن يغير طريقة لعبه أمام الوحدة، غداً، في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، رغم أن العنابي يمتلك أقوى خط هجوم وأقوى دفاع في البطولة، نافياً أن يلعب الوصل بطريقة دفاعية.

رودولفو أروابارينا :

• الفوز على الوحدة، الموسم الماضي، ذهاباً وإياباً بات من الماضي.

• جميع لاعبي الوصل بحالة جيدة، ووحيد إسماعيل يتحسن.

وقال أروابارينا في مؤتمر صحافي إن «الوصل لن يغير من طريقة لعبه، وسيستمر على نهجه الذي يؤديه في جميع المباريات، رغم قوة المباراة أمام الوحدة، إلا أنه أشار إلى أن الأصفر يركز خلال التدريبات على تقديم مباراة قوية، واللعب بطريقته التي تعوّد عليها».

وأضاف: «هذه المباراة ستكون مهمة جداً للفريقين، نلعب أمام الفريق الذي يتصدر لائحة ترتيب دوري الخليج العربي، ولكن هدفنا النهائي في المباراة هو تحقيق الفوز، ونتمنى أن نمتع جمهور الوصل، وأن نقدم مباراة تليق بالفريقين».

وأكد المدرب الأرجنتيني أن «فوز الوصل على الوحدة، الموسم الماضي، في الدوري ذهاباً وإياباً بات من الماضي»، وقال: «الموسم الماضي كانت الظروف مختلفة، الآن الوحدة يتصدر الدوري، وقام بتغيير المدرب، وتعاقد مع لاعبين جدد، ولديه فريق جيد، ونحن نعلم صعوبة المباراة، خصوصاً مع تطلعات جمهور الوصل بالمنافسة على لقب الدوري، ونحن نشعر بالجمهور وبأحلامهم، ولكن كما ذكرت مسبقاً يجب التواضع واحترام جميع الفريق، حتى نحقق حلمنا في النهاية الذي نبحث عنه، إذ إن جميع الفرق تمر بمراحل مختلفة، أحياناً فترة ازدهار، ومرات أخرى تكون فترات ضعف، ونحن نتفهم كل هذه الأمور».

وتابع: «أحياناً قد نؤدي بشكل جيد ولا نحقق الفوز، وفي بعض الأحيان نقدم مباريات متوسطة ونحقق المكسب، حيث إن كرة القدم كل شيء بها جائز حدوثه. في الوقت الحالي كل تركيزنا ألا نبتعد عن المراكز الأربعة الأولى، وأن نظل ضمن الفرق التي تنافس على الصدارة، لأنه من المبكر الحديث عن الفوز بلقب الدوري».

وأشار أروابارينا إلى أن «جميع لاعبي الوصل بحالة جيدة، مؤكداً أن وحيد إسماعيل غاب عن مباراة الإمارات في كأس الخليج العربي، بسبب شعوره ببعض الآلام في القدم، لكنه يتحسن، بينما يبدو بقية اللاعبين بحالة بدنية وذهنية جيدة، والجهاز الفني سيقوم بتخفيف الحمل البدني للتدريبات، قبل أن يحدد التشكيلة التي ستخوض المباراة غداً». وأكد مدرب الوصل ثقته بخط دفاع الوصل في مواجهة أقوى خط هجوم في دوري الخليج العربي بقيادة الأرجنتيني سيباستيان تيغالي والمغربي مراد باتنة، لافتاً إلى أنه يثق بجميع اللاعبين وليس خط الدفاع فقط، متمنياً أن يظهر الأصفر بمستوى جيد يساعده على تحقيق الفوز، وهو الأهم في النهاية.

مواد ذات علاقة