المري مديراً فنياً لفريق «فيكتوري - إكس كات»

قرر مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إسناد مهمة المدير الفني، لفريق المؤسسة المشارك في بطولة العالم للزوارق السريعة إكس كات، إلى المتسابق العالمي المعتزل ونجم الفريق السابق محمد سيف المري، ليشرف على المهام الفنية والإدارية للفريق.

ويتأهب زورق فيكتوري 3، بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي، لخوض بطولة العالم للزوارق السريعة إكس كات، التي ستقام من أربع جولات، تبدأ في الصين منتصف الشهر الجاري عبر ثلاث محطات.

وأحرز المري لقب بطولة العالم للزوارق السريعة (الفئة الأولى) أربع مرات مع زوارق فيكتوري: الأولى عام 2000 مع البطل سعيد الطاير، والثانية عام 2008 مع البطل نادر بن هندي، وعامي 2012 و2013 مع البطل عارف الزفين، فيما حقق لقب بطولة العالم للزوارق السريعة إكس كات مرتين عامي 2012 و2013 على متن زورق فزاع 3، برفقة البطل عارف الزفين.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، حريز المر محمد بن حريز، إن وجود محمد سيف المري في منصب المدير الفني لفريق الفيكتوري إكس كات يعد مكسباً حقيقياً لدوره الفاعل المنتظر خلال المشاركات المقبلة، إضافة إلى أنه يمثل القدوة لجيل المتسابقين الحالي في مؤسسة الفيكتوري تيم.

 

تويتر