أكد أن الوصل لن يستفيد من بيعه في الوقت الحالي

فابيو ليما: إذا سجلت 33 هدفاً في دوري آخر فسأنضم إلى «السيليساو»

ليما يخوض موسمه الرابع مع الوصل. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد لاعب الوصل، البرازيلي فابيو ليما، أنه تلقى أكثر من عرض للعودة للعب في البرازيل، قبل بداية الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه في الوقت نفسه حاولت بعض الأندية، في دوري الخليج العربي، ومن الصين التعاقد لكن نادي الوصل رفض جميع العروض المقدمة، وتمسك باستمراره مع «الإمبراطور»، بينما أكد أنه إذا سجل عدد الأهداف الذي أحرزه مع نادي الوصل في دوري آخر، فكان سينضم من دون شك إلى منتخب البرازيل.

لا أحد يهتم في البرازيل بالدوري الإماراتي، ما يجعل فرصة انضمامي إلى المنتخب صعبة في الوقت الحالي.

وقال ليما، لصحيفة «توركيدوريس»، إنه يتبقى في عقده مع نادي الوصل موسمان ونصف الموسم، لافتاً إلى أنه سعيد باللعب مع الفهود ويحترم عقده مع النادي، وقال: «رغم أنني تلقيت أكثر من عرض للرحيل عن الوصل، إلا أنني في النهاية ملتزم بعقدي، خصوصاً أن الوصل لن يستفيد من بيعي في الوقت الحالي».

وأضاف: «أركز حالياً مع الوصل، ولدي هدف واحد هو مواصلة الأداء نفسه الذي ظهرت به الموسم الماضي، إذ إننا ينتظرنا موسم صعب وتحدٍّ كبير بالنسبة للاعبين، بعد النتائج التي حققناها الموسم الماضي، باحتلال المركز الثاني في الدوري، والتأهل لدوري أبطال آسيا».

واعترف ليما بصعوبة انضمامه إلى منتخب البرازيل، لكنه أكد تمسكه بهذا الحلم، وقال: «للأسف لا أحد يهتم في البرازيل بالدوري الإماراتي، ما يجعل فرصة انضمامي إلى المنتخب صعبة في الوقت الحالي، رغم أنه إذا أحرز أي لاعب برازيلي 33 هدفاً في دوري آخر فسينضم فوراً إلى (السيليساو)، لكن رغم ذلك فهذا الأمر لن يؤثر سلباً في مستواي، وسأظل أعمل بكل جد دوماً مع الوصل».

وتابع: «سأظل متمسكاً بتحقيق حلم الانضمام إلى منتخب البرازيل، لقد حصلت الموسم الماضي على لقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي، بعدما أحرزت 33 هدفاً، وهو معدل جيد، ورغم اعترافي بأن مستوى الكرة هنا ليس بالمستوى الذي نشاهده في الدوري البرازيلي، لكن في المقابل ليس من السهل أن يتكيف اللاعب البرازيلي مع الأجواء الصعبة هنا، وإذا جاء نجوم برازيليون إلى هنا فلن يستطيعوا التأقلم، وسيعانون كثيراً».

وتحدث لاعب الوصل عن إمكانية عودته إلى البرازيل، وقال: «بالتأكيد سأعود إلى الدوري البرازيلي يوماً ما، خصوصاً أنني لم أحقق كل ما أرغب في تحقيقه، بعد تجربتي مع أتليتكو غيونانينسي، بينما لم أحصل على فرصتي مع فاسكو دي غاما، الذي اعتقدت أنه سيكون طريقي لتحقيق النجومية، لكن عودتي إلى البرازيل في المرة المقبلة ستكون من خلال فريق كبير، وذلك في طريق تحقيق حلمي بالانضمام إلى المنتخب، حتى وإن تحقق بعد سنوات طويلة». وختم تصريحاته بقوله: «أعتقد أن ما حدث مع دي غاما، أو المشكلات مع أتليتكو غيونانينسي، بات من الماضي، وأنا في الوقت الحالي أعيش لحظات رائعة، ومستمر مع نادي الوصل وأحترم عقدي معه».

يذكر أن فابيو ليما يخوض موسمه الرابع مع الوصل، ويواصل مستوياته الرائعة مع الفهود، ويتصدر هدافي الأصفر بتسجيله ستة أهداف في خمس مباريات، ويشكل ثنائياً قوياً مع كايو كانيدو الذي انضم معه إلى الوصل في 2014.

تويتر