شيوتاني يرغب في البقاء مع العين 3 مواسم على الأقل

كشف توشاكي كونو، صديق لاعب فريق العين، الياباني تسوكاسا شيوتاني، عن رغبة صديقه في البقاء مع فريق «الزعيم» لثلاثة مواسم على الأقل، وأنه يشعر بالارتياح لتأقلمه السريع مع تجربته الأولى في المنطقة العربية، وحصوله على دعم من قبل جماهير الفريق التي ظلت تشجعه منذ انتقاله إلى صفوف الفريق بداية الموسم الحالي.

وقال لـ«الإمارات اليوم» خلال حضوره تدريبات فريق العين، إن «الغرض الرئيس من وراء زيارته الدولة هو التعرف عن قرب إلى تجربة شيوتاني في دوري الخليج العربي، بعد نحو أربعة أشهر من انضمامه للفريق قادماً من فريق هيروشيما الياباني»، وأضاف: «تربطني علاقة قديمة مع شيوتاني، نحن على تواصل دائم، لقد أخبرني بمدى سعادته باللعب في صفوف فريق العين، وأنه يرغب في البقاء على أقل تقدير لثلاث سنوات».

وأوضح توشاكي أن السر وراء انسجام شيوتاني مع الفريق يعود للثنائي البرازيلي دانفريس دوغلاس وكايو لوكاس، لكونهما يجيدان اللغة اليابانية، وسبق لهما اللعب في اليابان، وقال: «كما أن دوغلاس كان يلعب مع شيوتاني في فريق هيروشيما، وبالتأكيد لديهما العديد من الذكريات».

ويعتقد كونو، الذي يعمل مستشاراً رياضياً في شركته الخاصة، أن خوض مواطنه شيوتاني تجربة في دوري الخليج العربي، من شأنها أن تطوره، وأن تفتح المجال أمام لاعبين آخرين للاحتراف في الإمارات.

تويتر