الملك يعتمد على كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات

الشارقة يطلب «النجمة» الأولى في سوبر اليد الإماراتي - البحريني

من مشاركة سابقة ليد الشارقة في الموسم المحلي. من المصدر

تتجه أنظار عشاق كرة اليد في الإمارات والبحرين في الثامنة من مساء اليوم، نحو صالة الشيخ خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة، للقاء النسخة الأولى من السوبر «الإماراتي - البحريني» الذي يجمع الشارقة ومضيفه النجمة.

وتقام المباراة سنوياً وبالتناوب بين كل من البحرين والإمارات، على أن تجمع في كل عام بطلي كأس السوبر بالصورة ذاتها التي تشهدها النسخة الأولى عقب فوز الشارقة الشهر الماضي بلقب كأس السوبر الإماراتي على حساب شباب الأهلي - دبي، جراء انسحاب الأخير، وتتويج النجمة بطلاً لكأس السوبر البحريني بتغلبه على مواطنه الأهلي (22-20).

واختتم الشارقة، أمس، تدريباته بقيادة المدرب وليد عبدالكافي، استعداداً للقاء النسخة الأولى.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الملك على كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات، بقيادة محمد عبدالله، وضاحي محمد، وأحمد هلال، وأحمد بدر، وفراس محمد، وإبراهيم سعيد، ورائد سعيد، وبلال مال الله، ومبارك عبدالله، وعيسى البناي، والمحترف التونسي سليم الهدوي، ومن خلفهم الحراس علي حسين، ومحمد عبدالله، وخالد سعيد، مع العلم أن الفريق يعاني غياب لاعبه طارق شاهين للإصابة.

من جهته، أعرب رئيس اتحاد اليد محمد عبدالكريم جلفار، عن اعتزازه بانطلاق النسخة الأولى من السوبر الإماراتي البحريني. وقال في تصريحات صحافية، إن «استحداث البطولة التي تقام للمرة الأولى في تاريخ اللعبة في كلا البلدين، يأتي في إطار تطوير كرة اليد في المنطقة الخليجية، فضلاً عن إسهام مثل هذه الفعاليات في توطيد أواصر الأخوة والمحبة بين القطرين الخليجيين الشقيقين».

تويتر