دبا الفجيرة يتمنى تحسين صورته أمام الوحدة

تيغالي سجل بمفرده 10 أهداف في مرمى «النواخذة». تصوير: باتريك كاستيلو

يستضيف استاد الفجيرة الدولي عند الساعة الخامسة والربع عصر اليوم، المباراة التي ستجمع دبا الفجيرة مع الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس الخليج العربي.

ويتطلع دبا الفجيرة إلى تقديم مباراة متكاملة من الناحيتين الفنية والبدنية، بحيث يظهر المردود الفني مميزاً، لتحسين صورته في بطولة كأس الخليج العربي، بعد أن خسر في المسابقة أمام الوصل 2-3، كما أنه خسر أمام الوحدة بالذات في افتتاح دوري الخليج العربي بخمسة أهداف نظيفة.

وأكد مدرب الفريق البرازيلي باولو كاميلي، في تصريحات صحافية، أن «لاعبيه يدركون ان مسؤوليتهم واضحة، وعليهم تقديم مباراة جيدة تتناسب ومكانتهم، خصوصاً بعد الفوز على الجزيرة وعجمان في آخر مباراتين، وأن رد الاعتبار من الخسارة السابقة أمام الوحدة ليس هدفه».

من جهته، أكد مدرب الوحدة، الروماني ريجيكامب، أن فريقه يتطلع لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وأنه يرفع شعار الفوز على الوحدة، واصفاً الفارق الكبير بين مباريات البطولتين.

وطالب ريجيكامب اللاعبين بخوض المباراة بجدية عالية، خصوصاً أن الفريق سيفقد بعض لاعبيه المهمين، أبرزهم الكوري الجنوبي شانج ريم، الذي التحق بمنتخب بلاده، والأمر ذاته بالنسبة لدبا الفجيرة، الذي سيغيب عنه نجم المنتخب الأردني ياسين البخيت، وعدد من لاعبيه المواطنين للإصابة.

وتعد نتيجة التعادل (2-2) بدوري الخليج العربي في الموسم الماضي، أفضل نتيجة لدبا الفجيرة أمام الوحدة، الذي لم يسبق له أن فاز على الوحدة في جميع المواجهات الرسمية التي جمعت الفريقين، بينما سجل اللاعب الأرجنتيني سيباستيان تيغالي 10 أهداف بمرمى النواخذة.

تويتر