حتا يطلب الفوز الأول في الموسم من بوابة النصر

من لقاء حتا والنصر في الموسم الماضي. من المصدر

يحلّ النصر في الخامسة و15 دقيقة من مساء اليوم، ضيفاً على حتا، لحساب الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، التي يتطلع إليها أصحاب الضيافة لتحقيق انتصارهم الأول في الموسم، عقب تعادل مع العين في الجولة الافتتاحية من البطولة بنتيجة (2-2)، وثلاث هزائم متتالية في دوري الخليج العربي، يقابلها سعي العميد للحفاظ على صدارة مجموعته في الكأس، عقب فوزٍ مستحق على عجمان في الجولة الافتتاحية «3-صفر».

ويتوقع أن تحمل المباراة الطابع الهجومي من ضربة البداية، خصوصاً على صعيد أصحاب الضيافة الساعين إلى مصالحة جمهور «الإعصار» على إثر البداية المتعثرة في الموسم الحالي، إلا أن طموحات حتا تصطدم بتطلعات النصر الساعي بدوره التقدم خطوات إضافية على صعيد كأس الخليج العربي، وتعويض نتائجه غير المرضية في بطولة الدوري التي يحتل فيها النصر حالياً المركز السابع.

ويفتقد «الإعصار» وللمباراة الرابعة على التوالي لهذا الموسم، اللعب دون محترفيه السوري عمرو الميداني، والبرازيلي فرناندو غابرييل، بجانب الروماني أدريان روبوتان، ما يعني أن حتا سيدخل مباراته بمحترف أجنبي واحد، ممثلاً في البرازيلي صومائيل روزا.

من جهته، أكد المدير الفني للفريق الأول في كرة القدم في نادي حتا، المقدوني جوكيكا هادجفيسكي، أن «فريق حتا مطالب رغم كل الظروف، بتقديم أداء قوي يضمن الخروج من مباراة النصر بأفضل نتيجة ممكنة».

وأضاف: «مباراة النصر تمثل فرصة جيدة للاعبينا لإثبات الذات، خصوصاً الذين لم يحظوا بفرصهم الكافية للعب، مثل لاحج صالح، بالإضافة إلى اللاعبين الجديدين الذين تعاقد معهم النادي في الساعات الأخيرة من الانتقالات الصيفية، عبر لاعبَي شباب الأهلي - دبي، سعد خميس سعد وزميله المدافع يوسف السيد».

تويتر