تقام غداً في مدينة عيسى الرياضية

«يد الشارقة» إلى المنامة للمشاركة في «السوبر الإماراتي - البحريني»

صورة

تغادر ظهر اليوم، بعثة نادي الشارقة لكرة اليد، إلى العاصمة البحرينية المنامة، استعداداً للقاء فريق النجمة البحريني، في النسخة الأولى من مباراة «السوبر الإماراتي - البحريني»، المقامة مساء غدٍ في الثامنة بتوقيت الإمارات على صالة الشيخ خليفة في مدينة عيسى الرياضية.

وتعدّ مباراة «السوبر الإماراتي - البحريني» الأولى من نوعها على صعيد منطقة الخليج العربي، وجاءت في إطار الاتفاق المشترك بين الاتحادين الإماراتي والبحرين، على أن تقام بصورة سنوية مع بداية الموسم الرياضي، وتجمع بين طرفيها الفائز في نهائي السوبر في كلا البلدين، على أن تستضيف البحرين النسخة الأولى، لتكون الإمارات على موعد مع النسخة الثانية بداية الموسم المقبل.

وجاء تأهل الفريقين إلى هذه المباراة، عقب فوزهما بلقبي كأس السوبر في بلديهما، الذي جاء للشارقة منتصف سبتمبر الماضي على حساب «شباب الأهلي - دبي» في مباراة انسحب منها الأخير في ثوانيها الأخيرة، وحصده النجمة البحريني على حساب نظيره فريق الأهلي في الوقت الإضافي بنتيجة «22-20».

من جهته، أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، محمد بن هندي، أن: «(السوبر الإماراتي - البحريني) يؤكد عمق العلاقة المتينة التي تربط البلدين الشقيقين، وما يجمعهما من روابط على كل الصعد».

وأضاف: «إننا على ثقة بقدرة الاتحاد البحريني على إخراج النسخة الأولى بالصورة المناسبة على كل الصعد التنظيمية، ونتمنى أن يتم العمل على تطوير هذه الفكرة في السنوات المقبلة بالصورة التي تتناسب مع حجمها».

تويتر