بلغ النقطة الرابعة في 3 مباريات

الصقور يقسو على حتا.. ويسعد بالفوز الأول

الصقور رد دين الموسم الماضي لحتا. من المصدر

أمطر فريق الإمارات يوم أمس، شباك فريق حتا برباعية نظيفة وقاسية، أهدته أول انتصاراته في دوري الخليج العربي هذا الموسم، ضمن الجولة الثالثة، ليصل إلى النقطة الرابعة، بينما يبقى حتا في المركز الأخير من دون نقاط، كونها الخسارة الثالثة على التوالي. وأحرز اهداف الإمارات الحسين صالح، في الدقيقة الثانية، وهاتريك للأرجنتيني ساشا، (48-52-93).

أحرز أهداف فريق الإمارات كل من الحسين صالح، في الدقيقة الثانية، وهاتريك للأرجنتيني ساشا، (48-52-93).

وثأر الصقور بهذا الفوز من حتا الذي كان نجح في الفوز عليه الموسم الماضي ذهاباً واياباً، وأكد تفوقه في الموسم الجاري وحصد الفوز.

وتقدم الصقور مبكراً في أولى هجمات المباراة بالدقيقة الثانية بهدف من هجمة منظمة وصلت إلى الحسين صالح، داخل منطقة الجزاء الذي تسلم الكرة وراوغ مدافع حتا وسدد بجوار الحارس، محرزاً هدف التقدم لصاحب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني لم تختلف المجريات كثيراً عن الشوط الأول، إذ نجح الإمارات في إحراز هدف مبكر من ركلة جزاء نتيجة عرقلة عيسى عبيد، للأرجنتيني ساشا، الذي تصدى لها وسددها قوية وسط المرمى في الدقيقة 48.

ولم يستغرق اللاعب نفسه (ساشا) سوى ثلاث دقائق أخرى حتى أحرز ثاني أهدافه في المباراة والثالث لفريقه من هجمة منظمة وصلت من الأرجنتيني ليتو، ينفرد على أثرها ساشا، بالمرمى ويسددها أعلى الحارس محرزاً الهدف الثالث للصقور بالدقيقة 51 لتصبح النتيجة 3-0.

وشهد الوقت بدل الضائع إحراز الإمارات هدفه الرابع عن طريق ساشا، في الدقيقة 93 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

تويتر