حضرت بقوة خلفه في لقاء بيروزي

آلاف من جماهير الإمارات تساند الهلال في «الآسيوية» بأبوظبي

صورة

شهد ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، أمس، حضوراً مكثفاً لآلاف الجماهير الإماراتية الممثلة لمختلف الأندية المحلية، وذلك لمساندة فريق الهلال السعودي خلال مواجهة فريق بيروزي الإيراني، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يلعب الفريقان في ملاعب محايدة، على أن تكون مباراة الإياب في العاصمة العمانية مسقط. في المقابل، حضرت جماهير كبيرة من مشجعي الهلال من السعودية، وكذلك من السعوديين الزائرين للإمارات، الذين تنقلوا إلى أبوظبي لمساندة الزعيم السعودي في المباراة.

ورفعت الجماهير الإماراتية لافتة كبيرة، شغلت حيزاً كبيراً في مدرجات الطابق العلوي للملعب، وكتبت عليها «الإمارات ترحب بزعيم أكبر القارات»، في إشارة منها إلى الترحيب بفريق الهلال السعودي، وزينت الجماهير اللافتة بالكؤوس والبطولات الآسيوية التي حصل عليها فريق الهلال طوال مسيرته في البطولة، والتي وصلت إلى ست بطولات.

ووضعت الجماهير أيضاً لافتة كبيرة باللون الأبيض، وعليها إسم المملكة السعودية، ومكتوباً فيها «مرحباً بالسعودية».

وتجمعت الجماهير منذ السابعة مساء أمام أبواب الاستاد وهي تهتف لفريق الهلال، وانتظرت أعداد كبيرة منها خارج الاستاد انتظاراً لقدوم حافلة فريق الهلال، لتشجيع لاعبيه، وبث روح الحماس فيهم قبل المباراة.

ورغم أن جماهير كبيرة من فريق بيروزي حرصت على الوجود في مدرجات الملعب، وجلست خلف مرمى فريق الهلال في الشوط الأول، إلا أن أصوات جماهير الإمارات والسعودية كانت الأعلى والأكثر تأثيراً.

تويتر