جوكيكا: مهمة صعبة جديدة لحتا أمام العين

جوكيكا يتحدث في المؤتمر الصحافي. من المصدر

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي حتا، المقدوني جوكيكا هادجفيسكي، أن فريقه سيخوض مباراة صعبة جديدة، حين يواجه ضيفه العين في المباراة التي ستجمعهما غداً على استاد حمدان بن راشد في مدينة حتا لحساب الجولة الثانية من البطولة، التي يخوضها «الإعصار» عقب بداية متعثرة بخسارته في الأسبوع الماضي أمام شباب الأهلي- دبي بنتيجة 4-1.

وقال جوكيكا في مؤتمر صحافي إن «حتا يخوض مباراة صعبة جديدة في بطولة الدوري، فبعد التعثر في الجولة الافتتاحية أمام فريق كبير بحجم شباب الأهلي ـ دبي، يعود الفريق ليواجه خصماً كبيراً بحجم العين».

وأضاف: «خاض حتا مباراته الأولى في البطولة، في ظل خمسة غيابات مؤثرة، من أبرزها اثنان من المحترفين الأجانب، عبر البرازيلي فرناندو غابرييل، والمدافع الدولي السوري عمرو ميداني، اللذين سيغيبان أيضاً عن مواجهة العين، الذي يملك ضمن صفوفه لاعبين على مستوى عالٍ». وتابع: «مع عودة ثلاثة من اللاعبين المواطنين، الذين لم يشاركوا لظروف مختلفة في المباراة الأولى، ستتاح لحتا خيارات إضافية في المباراة».

واختتم: «سبق لحتا مواجهة العين مطلع الشهر الجاري في افتتاح كأس الخليج العربي، في مباراة قدم خلالها (الإعصار) أداءً قوياً، ونجح في التقدم بهدفين، قبل أن يدرك العين التعادل، ونحن عازمون في مباراة الغد على تكرار الأداء ذاته، ضمن السعي للخروج بأفضل نتيجة ممكنة».

تويتر