كاميلي: نسعى إلى الحد من خطورة مهاجمي الجزيرة

حامل اللقب ضيفاً ثقيلاً على دبا

الجزيرة فاز على عجمان 2-1 في الجولة الأولى. تصوير: إريك أرازاس

يتطلع دبا الفجيرة إلى محو آثار الخسارة السابقة أمام الوحدة بخماسية نظيفة في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام الجزيرة في الجولة الثانية من الدوري عند الـ5:25، على استاد الفجيرة الدولي.

الغيابات

دبا: حميد ربيع الماس، وعبدالله ناصر.

الجزيرة: سالم عبدالله، ومحمد فوزي، وأحمد العطاس.

ويدخل الجزيرة مباراته اليوم وهو بكامل عافيته، حيث خضع هدافه علي مبخوت لبرنامج تدريبي خاص، لرفع قدرته الفنية وصولاً إلى الجاهزية التامة قبل مباراة اليوم، بينما سيفتقد دبا الفجيرة أهم لاعبيه في خط الدفاع، وهما عبدالله ناصر وربيع الماس والمعاران من الجزيرة إلى دبا، حسب الاتفاق المبدئي بين الناديين، بعدم المشاركة في المباراة التي تجمع الفريقين.

وتبدو مهمة الفريقين صعبة في آن واحد، إذ يخشى الجزيرة أن يواجه منافساً عنيداً على ملعبه، يريد تعويض خسارة الجولة الأولى، ويخشى دبا الفجيرة أيضاً أن يقدم الجزيرة مباراة من المستوى نفسه الذي ظهر به الفريق في الموسم الماضي، بجانب وجود كوكبة من النجوم في صفوف «فخر أبوظبي»، على رأسهم الثنائي علي مبخوت وأحمد خليل، بجانب المحترفين الأجانب.

ويتطلع مدرب دبا الفجيرة، البرازيلي كاميلي، إلى أن يستعيد محترفيه البرازيلي سياو، والأردني ياسين البخيت، مستواهما الفني المعروف، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وأوضح في المؤتمر الصحافي قبل المباراة أنه يدرك خطورة مهاجمي الجزيرة، لذلك فإنه سيعمل على تعزيز المنطقة الدفاعية بشكل أفضل للحد من خطورتهم، بينما أكد مدرب الجزيرة، الهولندي تين كات، حاجة فريقه لاستعادة المستوى الفني المتميز لتحقيق الفوز، وكان الجزيرة قد فاز ذهاباً وإياباً على دبا الفجيرة (3-صفر) و(2-صفر) في الموسم الماضي.

تين كات: أثق بظهور مميز لفريقي

وضع هينك تين كات، مدرب فريق الجزيرة، ثقته الكاملة بقدرة لاعبيه على تقديم أداء أفضل في المباراة المقبلة في الدوري أمام دبا من ذلك الذي قدموه في الجولة الماضية ضد عجمان، وأعرب عن رضاه عن تحضيرات فريقه للمباراة.

وقال في المؤتمر صحافي: «التحضيرات سارت بشكل جيد جداً، للمباراة واللاعبون قاموا بعمل كبير في التدريبات، ونتطلع لنكون في حالة بدنية وذهنية مثالية، تساعدنا على تحقيق النتيجة التي نصبو إليها. لم أكن سعيداً بأداء الفريق في المباراة السابقة أمام عجمان، لأن الإمكانات الفردية والجماعية الكبيرة التي نمتلكها تلزمنا دائماً بتقديم مستويات مميزة أمام جميع المنافسين، وأتمنى أن نكون قد وفقنا في علاج جميع الأخطاء التي صاحبت أداءنا في الجولة الماضية».

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر