عجمان يستبعد راشد مال الله أمام شباب الأهلي- دبي

استبعد الجهاز الفني لفريق الكرة في نادي عجمان، لاعب الفريق الأول، راشد مال الله، من التشكيلة التي تواجه شباب الأهلي- دبي، غداً، في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.

لاعب عجمان راشد مال الله منقطع عن التدريبات منذ وفاة شقيقه، بسبب الحالة النفسية التي يعانيها.

وقال مدرب عجمان، المصري أيمن الرمادي، إن استبعاد مال الله بسبب حالة الحزن التي انتابته منذ وفاة شقيقه، بلال مال الله، حارس خورفكان، الذي وافته المنية في الأسبوع الماضي.

وأضاف في تصريحات صحافية: «منذ وفاة حارس خورفكان ولاعب عجمان راشد مال الله منقطع عن التدريبات، بسبب الحالة النفسية التي يعانيها، نظراً لارتباطه الشديد بشقيقه، ونحن من جانبنا نقدر ظروفه، ومنحناه الراحة التي يريدها تقديراً له».

وأكد الرمادي على جاهزية فريقه لمواجهة شباب الأهلي- دبي.

قائلاً: «خضنا أسبوعاً تدريبياً من وجهة نظري كان جيداً، عملنا خلاله على معالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة الجزيرة، التي لم يكن الفريق محظوظاً خلالها على مستوى النتيجة، رغم الأداء اللافت الذي قدمناه في تلك المباراة».

وأضاف: «مقتنعون بأن الأداء وحده لا يكفي للبقاء في دوري المحترفين، فلابد من تحقيق النتائج الإيجابية في كل مباراة نلعبها، بصرف النظر عن اسم وتاريخ المنافس».

وبيّن: «نقدر فريق شباب الأهلي- دبي وما يضمه من عناصر على مستوى عالٍ، لكننا مطالبون بنتيجة إيجابية في هذا اللقاء، رغم الاعتراف بصعوبته، وأيضاً صعوبة كل مباريات الدوري هذا الموسم، فلا يوجد لقاء سهل في المسابقة بأكملها».

ولفت: «لم أحسم بشكل نهائي موقف الرباعي الأجنبي من المشاركة في لقاء الغد من عدمه، وهذا يتوقف على الحالة الفنية لهم، ومدى تحضيرهم الذهني لهذا المباراة».

تويتر